فيغا رسميًا مع الأهلي السعودي فما تفاصيل العقد وكم سيكون راتبه؟

تعلن إدارة نادي الأهلي السعودي عن التعاقد بشكل رسمي مع غابري فيغا، وانتقاله من سيلتا الإسباني إلى الأهلي هذا الصيف الجاري لمدة ثلاث سنوات قادمة.

اللاعب فيغا المصدر: مجلة

انضمام اللاعب الإسباني غابريل فيغا إلى فريق الأهلي السعودي

أكد نادي الأهلي السعودي انضمام النجم الإسباني غابريل فيغا وذلك يوم السبت، وامتداد العقد لمدة ثلاثة مواسم حتى 2026، وأكدت الإدارة ذلك من خلال حسابها الرسمي بنشر مقطع فيديو بتوقيع العقود بين الرئيس التنفيذي واللاعب الجديد.

كما يجري النجم الأسباني فيغا بعض الفحوصات الطبية، وإنهاء نادي الأهلي الإجراءات لانضمام لاعب خط الوسط إلى الفريق.

فيغا رسميًا مع الأهلي السعودي
فيغا رسميًا مع الأهلي السعودي المصدر: توتير

كما كشفت التقارير الصحفية سعر تكلفة انتقال فيغا إلى نادي الأهلي في الدوري السعودي روشن، وقد كلف ذلك إدارة نادي الأهلي دفع 40 مليون يورو. 

كما أضاف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر توتير أن إدارة نادي الأهلي وقعت مع اللاعب الإسباني غابري فيغا القادم من نادي سيلتا فيغو الإسباني، وتم توقيع العقد مع الأستاذ يزن الشريف الرئيس التنفيذي لإدارة نادي الأهلي، وذلك في مدينة باريس.

فيغا رسميًا مع الأهلي السعودي
فيغا رسميًا مع الأهلي السعودي المصدر: فيس بوك

سباق الأندية في محاولة الفوز بلقب دوري روشن السعودية 

يحتفل نادي الأهلي السعودي بانتصاراته المتتالية في بدايات  الدوري السعودي، وتتابع نجاحاته ضد الفرق الأخرى، مما دفع النادي لعقد مزيد من الصفقات مع اللاعبين المتألقين، وكان على رأسهم اللاعب الإسباني فيغا، وهو خط الوسط لفريق سيلتا فيغو الإسباني.

كما يعتبر اللاعب فيغا من أبرز المواهب التي تظهر بقوة على الساحة الإسبانية، فقد بدأ لعب الكرة قبل سن 21 عام، وانضم إلى منتخب إسبانيا، كما استطاع المشاركة بمنافسات الدوري مع فريق سيلتا وأحرز 11 هدف، وقد ساعد أيضًا في صنع أربعة أهداف.

فيغا رسميًا مع الأهلي السعودي
المصدر: توتير

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد