فيرمينو يسجل.. الأهلي السعودي يكتسح شتولفيلدن النمساوي 18-0 وديًا

اكتسح فريق الأهلي السعودي نظيره شتولفيلدن بنتيجة 18-0، في أولى مباريات أهلي جدة التحضيرية لمباريات الموسم المقبل بدوري روشن السعودي.

وشهد الشوط الأول تسجيل لاعبي الأهلي السعودي 10 أهداف، بجانب السيطرة الهجومية الكاسحة للاعبي أهلي جدة.

فيرمينو يسجل ثنائية في أول ظهور مع أهلي جدة

ونجح البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الأهلي الجديد، في تسجيل ثنائية في مرمى فريق شتولفيلدن النمساوي، حيث أحرز الهدف الأول، والهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء قبل أن يتم تبديله بنهاية الشوط الأول.

وسجل ثنائي الأهلي: سميحان النابت وفهد الرشيدي، هاتريك بثلاثة أهداف لكلًا منهما في الشوط الأول فقط، بينما استطاع مراد خضري تسجيل 6 أهداف في الشوط الثاني بالإضافة إلى هدف لـ بندر الشمراني وآخر لـ عبدالمقرن.

الأهلي السعودي ينهي اتفاقه مع رياض محرز

وأشارت تقارير صحفية عالمية، إلى توصل إدارة النادي الأهلي السعودي إلى اتفاق نهائي مع كلًا من: رياض محرز ومانشستر سيتي، على انضمام الجزائري لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن الأهلي السعودي اتفق مع مانشستر سيتي على دفع 35 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات رياض محرز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Hala يقول

    هههههههههههه قصدك حنفى مش حرس

    الأهلى كل ماتش يتلغى له لازم هدف اليوم حنفى لغى هدفين والكل عارف انتماءه واحتواءه للانديه ضاضا بس ايه السبب وجود عاشور ولا عشان الأهلى هيستلم الدرع اه يا بلد لكى الله انتى والأهلى