تقارير صحفية توضح حقيقة مفاوضات كلاً من الأهلي السعودي والاتحاد مع نجم منتخب مصر

انتشر في الأيام القليلة الماضية أخبار تفيد باقتراب اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه من الرحيل عن نادي طرابزون التركي والانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، وارتبط اسم اللاعب مؤخراً بالعديد من الأندية السعودية أبرزها نادي الأهلي السعودي ونادي الاتحاد، وأفادت التقارير المصرية حقيقة هذه المفاوضات مع نجم المنتخب المصري تريزيجيه.

تريزيجيه

تقارير مصرية توضح حقيقة انتقال تريزيجيه إلى السعودية

وأوضحت التقارير المصرية أن اللاعب محمود تريزيجيه مستمر مع فريقه التركي طرابزون ولا صحة لما يتردد بشأن انتقاله إلى أحد الأندية السعودية، حيث أفادت أنه لا يوجد أي عرض رسمي حتى الآن وصل لضم اللاعب المصري من صفوف النادي التركي، أما عن الأخبار التي تم نشرها مؤخراً فهي مجرد ترشيحات من بعض وكلاء اللاعبين.

وأضافت التقارير أن رغبة اللاعب الأولى هي الاستمرار في الملاعب الأوربية لوقت أطول خاصةً أن اللاعب لا يزال أمامه بعض السنوات لتقديم المزيد في الملاعب الأوربية.

مسيرة اللاعب محمود تريزيجيه في أوروبا

ويلعب تريزيجيه مع فريق طرابزون التركي بصورة أساسية وشارك معهم في بطولة الدوري وبعض البطولات الأوربية، وأحرز تريزيجيه العديد من الأهداف وصنع بعض الأهداف، وكان قد انتقل تريزيجيه من نادي أستون فيلا الإنجليزي إلى صفوف الفريق التركي بعد أن خاض فترة غير مُوفقة في الملاعب الإنجليزية لم يشارك في الكثير من المباريات خلالها.

وكان قد انتقل إلى نادي أستون فيلا من نادي قاسم باشا التركي، ويرتبط اسم اللاعب حالياً بالعديد من الأندية إلا أنه لا يوجد حتى الآن عرض رسمي لضم اللاعب المصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد