لاعبو نادي الاتحاد السعودي يرفضون توديع المدرب البرتغالي نونو سانتو

أعلن نادي الاتحاد السعودي تعيين المدرب الأرجنتيني مارسيلو جياردو كمدير فني للفريق خلفاً للمدرب البرتغالي نونو سانتو الذي تم إقالته في الأيام الماضية بسبب سوء النتائج.

الصورة من موقع الجول

ووقع المدرب الأرجنتيني على عقد مع نادي الاتحاد لمدة موسم ونصف لينتهي في عام 2025 مع تفعيل بند التبديد حتى عام 2027 خاصة وأن نادي الاتحاد يسعى إلى تقديم أداءً جيداً في بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر إقامتها في الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية.

وكان نادي الاتحاد قد قرر إقامة حفل من أجل توديع المدرب البرتغالي نونو سانتو ولكن حصلت مفاجأة كبيرة حيث رفض أغلب لاعبي الفريق حضور هذا الحفل باستثناء خمسة فقط؛ لذلك فضلت إدارة نادي الاتحاد توديع المدرب البرتغالي بدون إقامة حفل له ليغادر مساء الجمعة إلى البرتغال دون توديع اللاعبين.

لاعبو نادي الاتحاد السعودي يرفضون توديع المدرب البرتغالي نونو سانتو
الصورة من موقع الجول

وكانت إدارة الاتحاد قد قررت إقالة نونو سانتو بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية حيث يتواجد نادي الاتحاد حالياً في المركز الخامس من دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة فقط بالإضافة إلى وجود مجموعة من المشاكل في غرفة ملابس الفريق وفي الفترة الأخيرة شاعت الكثير من أخبار عن وجود خلاف وشجار بين نجم الفريق كريم بنزيما ونونو سانتو وكان لها أثر كبير في إقالة المدرب البرتغالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد