نادي الأهلي السعودي يتابع حارسي مرمى مغربيين للتعاقد معهما في الانتقالات الشتوية القادمة

يستعد نادي الأهلي السعودي لمواجهة “العين” اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب مدينة الملك “سعود بن عبد العزيز” الرياضية في الباحة ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتزامناً مع ذلك، تستمر إدارة النادي في بذل جهود كبيرة لتعزيز صفوف الفريق ببعض المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم أنها قد أبرمت عقوداً مع مجموعة من النجوم خلال سوق الانتقالات الصيفي الأخير، وإليكم ما ذكرته المصادر الرياضية عن هذه الصفقات المتوقعة.

الإدارة غير راضية عن أداء “ميندي”

تشير الأنباء إلى أن مركز حراسة المرمى يعتبر من بين أبرز الأمور التي تثير قلق إدارة نادي الأهلي السعودي على الرغم من التعاقد مع الحارس السنغالي “إدوارد ميندي” في الصيف الماضي قادماً من “تشلسي” الإنكليزي.

صورة للحارس
صورة للحارس “ميندي” بقميص الأهلي – مصدر الصورة: صحيفة البيان.

 

حيث أن الأخطاء الأخيرة التي ارتكبها “ميندي” زادت من الضغط على مسؤولي النادي لاقتناء حارس مرمى آخر، وخصوصاً بعد مباراة نادي النصر ضد نادي الأهلي السعودي التي ارتكب فيها “ميندي” أحد الأخطاء الذي لم يغفرها له جمهور الأهلي، تهدف الإدارة وراء هذا التعاقد إلى خلق منافسة بين الحارس القديم والجديد من أجل تعزيز قوة هذا المركز في الفريق.

“منير المحمدي” و”أنس الزنيتي” هما الأقرب

تشير المصادر إلى أن مسؤولي نادي الأهلي السعودي يتابعون حارس المرمى المغربي “منير المحمدي” (حارس نادي الوحدة السعودي) ومواطنه “أنس الزنيتي” (حارس نادي الرجاء البيضاوي) بهدف التعاقد مع أحدهما في الفترة القادمة في حال توفرت الفرصة المناسبة ووصول الطرفين لاتفاق بشأن الأمور المالية المتعلقة بالصفقة.

صورة تجمع بين الحارسين “منير المحمدي” و”أنس الزنيتي” – مصدر الصورة: موقع (elkora).

 

ويعد “المحمدي” من بين أفضل حراس المرمى في الدوري السعودي، بينما “الزنيتي” أحد أبرز حراس كرة القدم على مستوى القارة الأفريقية، وتشير الأنباء أيضاً إلى أن “الزنيتي” قد تلقى اتصالات أولية غير رسمية من أحد مسؤولي نادي الأهلي السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد