فيتوريا يضم فتوح وصبحي لقائمة منتخب مصر رغم قرار الزمالك بعرضهما للبيع

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيتواجدان بنسبة كبيرة في قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

ويأتي قرار فيتوريا رغم قرار مجلس إدارة الزمالك بإيقاف اللاعبين وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، وعرضهم للبيع، وذلك بعد تركهم معسكر الفريق ليلة مباراة نادي زد، في بطولة الدوري الممتاز.

مدرب منتخب مصر متمسك بفتوح وصبحي

وأضاف شوبير أن فيتوريا متمسك بضم الثنائي، حيث سيتواجد محمد صبحي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح في التواجد بقائمة المنتخب وقد تكون هناك مفاجآت في القائمة.

قائمة منتخب مصر لكرة القدم

ويعلن فيتوريا قائمة المنتخب اليوم الخميس، للدخول في معسكر في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر الجاري، ويتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويعقد فيتوريا مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر اليوم الخميس 9 نوفمبر للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر، والاستعداد لمباراتي جيبوتي المقرر لها 16 نوفمبر باستاد القاهرة، ثم مباراة سيراليون يوم 19 نوفمبر بليبريا.

فيتوريا يفاجئ الجميع بقراره

يُعد خبر ضم فيتوريا لثنائي الزمالك فتوح وصبحي لقائمة منتخب مصر رغم قرار النادي بإيقافهما وإحالتهما للبيع، خبرًا مفاجئًا، حيث يُعد فيتوريا من المدربين المعروفين بالتزامه باللوائح والانضباط، وهو إلى ذلك يُعد من المدربين الذين يضع المنتخب الوطني فوق أي اعتبارات أخرى.

ويُعد قرار فيتوريا بضم الثنائي فتوح وصبحي رغم قرار الزمالك قرارًا جريئًا، حيث قد يُعرضه لضغوط من إدارة الزمالك، كما قد يُعرضه لانتقادات من جماهير الزمالك، ولكن من الواضح أن فيتوريا يُقدر قدرات الثنائي فتوح وصبحي الفنية، كما أنه يُقدر أهمية وجودهما في المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد