كاسترو يفقد أعصابه بعد خسارة النصر أمام وتصريحات مثيرة للجدل

فقد المدير الفني لنادي النصر، لويس كاسترو، أعصابه بعد خسارة فريقه أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت يوم الخميس 7/3/2024 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

جاءت تصريحات كاسترو غريبة ومثيرة للجدل، حيث هاجم منتقديه وقلل من شأن فريقه ولاعبيه.

كاسترو يوجه رسالة غريبة لمنتقديه

قال كاسترو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “منذ متى والنصر لم يفز ببطولة؟… لا تجعلوني أشعر أن الفريق يتوّج بالألقاب في كل عام”.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أن العالمي غائب عن منصات التتويج بالبطولات منذ سنوات طويلة، قبل أن يأتي هو ويقوده بنفسه إلى تحقيق لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية مطلع الموسم الحالي.

كاسترو يقلل من شأن النصر ولاعبيه

واصل كاسترو التقليل من شأن النصر ولاعبيه بشكل غريب، بقوله: “نعرف أن لدينا في الفريق مدافعين ليسوا على مستوى عالٍ… والأخطاء الدفاعية تزداد عندما نتقدم إلى الأمام للهجوم”.

واعترف كاسترو بأن نجوم الفريق النصراوي يعانون من الإحباط وانعدام الثقة، مؤكدًا في نهاية حديثه أنه لن يستسلم أو يرفع “الراية البيضاء”.

تصريحات كاسترو تثير جدلًا واسعًا

أثارت تصريحات كاسترو جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض غير مسؤولة وتدل على غياب الاحترافية، بينما اعتبرها آخرون تعبيرًا عن frustrationه بعد سلسلة من النتائج السلبية.

يواجه النصر مهمة صعبة في الجولة القادمة، حيث سيواجه الهلال، متصدر الترتيب، في مباراة قوية ستحدد إلى حد كبير مسار الفريق في الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد