فوز المغرب على إسبانيا يُكلفه إصابة 3 لاعبين أساسيين في صفوفه قبل مُواجهة البرتغال

احتفل مدرب المنتخب المغربي وليد الكركي مع أشرف حكيمي وجميع لاعبي المنتخب المغربي وسط فرحة كبيرة بالتأهل التاريخي إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022  المُقامة في قطر، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب منتخب إسبانيا.

فوز-المغرب-على-إسبانيا-يُسبب-إصابة-ثلاثة-لاعبينفي إطار هذا السياق، تعرض المنتخب المغربي لخسائر طفيفة في صفوفه، بعد إصابة العديد من لاعبيه خلال مقابلته للفريق الإسباني في دور الـ 16.

وخلال هذه المباراة الصعبة التي جرت مساء الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية، تم استبدال 3 لاعبين مُهمين في التركيبة الدفاعية للمنتخب المغربي بسبب الإصابة.

من هم هؤلاء اللاعبين؟

خرج الظهير الأيسر ناصر مزراوي في الدقيقة 82 بعد إصابته ودخل مكانه اللاعب يحيى عطية الله.

وتم استبدال قلب الدفاع نايف أكرد أيضًا، بعد إصابته في العضلات، حيث تم استبداله بياميق في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

كما تعرض قلب الدفاع رومان سايس لإصابة في العضلات وغادر الملعب في الدقيقة 113 ودخل مكانه الاعب بدر بانون.

المغرب يفوز على إسبانيا ويتأهل إلى الربع نهائي في كأس العالم قطر 2022

فاز أسود الأطلس على إسبانيا بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح في مقابلة طويلة تجاوزت الـ 120 دقيقة بعد أن انتهت المقابلة بالتعادل السلبي باحتساب الأشواط الإضافية، ليُحدد المغرب موعدًا مع البرتغال الذي فاز هو الآخر بنتيجة عريضة 6-1 على المنتخب السويسري.

المغرب-البرتغال

المغرب سيُواجه البرتغال في الدور الربع نهائي

تنتظر المغرب مقابلة صعبة مع رفقاء كريستيانو رونالدو يوم السبت المقبل، في طموح جديد لكتيبة وليد الركراكي من أجل إنجاز تاريخي غير مسبوق والعبور إلى دور النصف نهائي لبطولة كأس العالم 2022 الجارية حاليًا في دولة قطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد