عودة الصراع مجددًا…كريستيانو وميسي وجهًا لوجه… موعد المباراة والقنوات الناقلة

عاد الصراع مجددًا بين النجمين العالميين، البرتغالي “كريستيانو رونالدو” والأرجنتيني “ليونيل ميسي” عبر مباراة نجوم الهلال والنصر السعودي الودية، التي سنتطلق بطعم (الكلاسيكو)، بحكم أن “كريستيانو” كان ينشط في ريال مدريد وخصمه التقليدي “ميسي” في يلعب لنادي برشلونة.

يقود كريستيانو رونالدو نجوم الهلال والنصر، أمام باريس سان جيرمان في المباراة الودية بين الفريقين، المُقرر إجراؤها يوم الخميس 19 يناير 2023 وسط اهتمام كبير من طرف الجماهير العربية والدولية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، حيث سيكون ملعب الملك فهد الدولي مسرحًا لهذه المبارة الودية بين النجوم الناشطون في الدوري السعودي، الذي سيمثلهم نجوم الهلال ونادي النصر السعودي بقيادة الوافد الجديد  كريستيانو رونالدو، أمام باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي وسط اهتمام كبير من الجماهير السعودية،حيث نفدت جميع تذاكر هذه المباراة فور إطلاقها للبيع.

مباراة نجوم الهلال السعودي والنصر السعودي ضد باريس سان جيرمان، هي أول مباراة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي، حيث غاب عن مباراة الفوز الأخيرة في دوري السعودي لأنه تم إيقافه لمباراتين مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر السعودي ضد باريس سام جيرمان والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة نجوم الهلال والنصر السعودي مع باريس سام جيرمان يوم الخميس القادم 19 يناير 2023 على التوقيت التالي:

  • الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية – مكة المكرمة والكويت والبحرين وعمان وقطر.
  • الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات – دبي وأبوظبي.
  • الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر – القاهرة والأردن والسودان.

أما قنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد باريس سان جيرمان، من المُتوقع أن يتم نقلها على BIN Sports المُقرر إجراؤها بتاريخ 19 يناير 2023، في المملكة العربية السعودية.

تشكيل فريق نجوم الهلال والنصر في مباراة باريس سان جيرمان

تم اختيار أفضل نجوم فرق الهلال والنصر السعودي لمُواجهة فريق باريس سان جيرمان بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأصدقائه في الفريق مبابي ونيمار، وكان تشكيل نجوم الهلال والنصر على النحو التالي:

حراس المرمى

محمد العويس
أمين بوهاري

خط الدفاع

عبدالإله العمري
سعود عبدالحميد
خليفة الدوسري
جانج هيون سو
سلطان الغانم
على البليحي
عبدالله مادو

خط الوسط

لويس جوستافو
عبدالله عاطف
عبدالله الخبيري
محمد كانو

خط الهجوم

كريستيانو رونالدو
سالم الدوسري
سامي الناجي
ماتيوس بيريرا
تاليسكا
بيتي مارتينيز
أنريه كاريو
موسى ماريجا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد