فرص منتخب المغرب في التأهل لدور الـ16 بكأس العالم قطر 2022

حقق منذ قليل منتخب المغرب اليوم فوزاً رائعاً على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، وذلك ضمن مباريات اليوم في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث أقيمت تلك المباراة القوية على استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بمونديال قطر.

فرص منتخب المغرب في التأهل لدور الـ16 بكأس العالم قطر 2022

هل يتأهل المغرب لدور الـ16 في كأس العالم؟

نجح اللاعب “عبد الحميد صابري” في إحراز هدف التقدم لصالح منتخب المغرب، من كرة ثابتة في الدقيقة 73، وسط فرحة كبيرة من جميع جماهير المغرب والدول العربية، بينما نجح اللاعب “زكريا أبو خلال” في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

فرص منتخب المغرب
فرص منتخب المغرب

وبعد تحقيق فوز اليوم نجح منتخب المغرب في حصد أربعة نقاط، ليحتل بذلك وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر 2022 بفارق الأهداف عن كرواتيا  المتصدرة للمجموعة.

بينما تجمد رصيد بلجيكا عند 3 نقاط وتحتل بها المركز الثالث، بينما خرجت رسمياً كندا من المنافسة بعد تزيلها المجموعة، أي أنها خرجت رسمياً من كأس العالم الجاري.

حظوظ المغرب في التأهل

يمتلك حالياً المغرب 4 نقاط بعد تعادله مع كرواتيا في الجولة الأولى، والفوز على بلجيكا في الجولة الثانية، ويحتاج المغرب الفوز على كندا من أجل التأهل إلى الدور الثاني، وذلك دون النظر إلى نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا.

أما بالنسبة لتعادل المغرب فإنه يؤهله إلى الدور الثاني بعض النظر عن نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا، ولكن هزيمة المغرب قد تكون كافية لتأهلة ولكن بشرط فوز كرواتيا على بلجيكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد