غياب ميسي عن التدريبات قبل مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 يثير قلق الجماهير

أثار غياب الأسطورة “ليونيل ميسي” قلق ملايين المشجعين حول العالم وذلك بعد غياب اللاعب عن تدريبات المنتخب الأرجنتيني وذلك أمس الخميس الموافق 15 ديسمبر 2022، حيث يستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم المقام على أرضية ستاد “لوسيل” في قطر يوم الأحد المقبل 18 ديسمبر.

وكان موقع “كلارين” قد نشر خبر غياب اللاعب ميسي عن تدريبات الفريق بسبب معاناة اللاعب من ألام في العضلات، وأكد الموقع أن ميسي كان يتواجد في صالة الألعاب الرياضية رفقة زملائه في المنتخب عقب انتهاء مباراة الفريق أمام منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم والتي انتهت بتأهل الأرجنتين على حساب كرواتيا بثلاثية نظيفة.

وأشار تقرير موقع “كلارين” على أن اللاعب لا يعاني من أي مشكلة في الوقت الحالي وأن ما حدث بقرار من الجهاز الطبي والمعد البدني للاعب، حيث يمكن أن يعود اللاعب للتدريبات اليوم الجمعة بشكل طبيعي، فيما يسعى المدرب أن يكون ميسي مستعد على أكمل وجه قبل بداية مباراة النهائي في مواجهة فرنسا.

يذكر أن عدسات الكاميرات قد رصدت لمس اللاعب ميسي عضلة الفخذ الخلفية خلال مشاركته في مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي المونديال، مما أكد على أن اللاعب يعاني من ألام في العضلات ولكنه أصر على المشاركة في المباراة.

لا يمكن أن يتخيل جمهور الأرجنتين المباراة النهائية في كأس العالم يوم الأحد المقبل بدون الأسطورة ميسي، حيث يعتبر هو أهم لاعبي المنتخب، فيما يأمل الكثير من عشاق اللاعب في العالم أن يختم ميسي مسيرته الكروية بتحقيقه اللقب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ورصدت كاميرات الصحافة وجود اللاعب السابق لمنتخب الأرجنتين “أجويرو” خلال تدريبات المنتخب في جامعة قطر، حيث كان قد توقف اللاعب أجويرو عن ممارسة كرة القدم بعد مشاكل صحية ألمت به على مستوى القلب، ويشير الكثيرين الى أن تواجد أجويرو في ملاعب التدريب من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة فرنسا في النهائي.

والجدير ذكره أن منتخب فرنسا يلتقي الأرجنتين يوم الأحد المقبل 18 ديسمبر في نهائي كأس العالم والذي يقام على أرضية ملعب لوسيل، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد