غيابات بالجملة تضرب الفريقين.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يحبس جمهور الكرة في مصر، الأنفاس استعدادا لانطلاق مباراة القمة المقبلة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين، حيث يأتي اللقاء في ظروف خاصة حيث تضرب الإصابات والغيابات الفريقين وأحداث كثيرة منها خسارة الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ورحيل مدربه المخضرم بيتسو موسيماني وإسناد المهمة بشكل مؤقت إلى المدرب سامي قمصان والذي نجح في أول اختبارين له أمام المصري بالسلوم في بطولة الكأس بالفوز بهدف نظيف والفوز على إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف أمس ضمن المباريات المؤجلة للفريق.

الأهلي ضد الزمالك

موعد لقاء الأهلي ضد الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة

وتقام مباراة الأهلي والزمالك المقبلة يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة على شاشة قنوات أون تايم سبورت على التردد الفضائي والأرضي، ويكون اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام بصافرة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

التشكيل الأهلي المتوقع لمباراة القمة

من المتوقع أن يعتمد الكابتن سامي قمصان المدرب المؤقت على قوته الضاربة والقوائم الأساسي في تشكيلة يوم الأحد المقبل أمام الزمالك، حيث يتوقع أن يعود محمد الشناوي لحراسة المرمى بعد غيابه عن المباراتين الماضتين للفريق بسبب انشغاله مع المنتخب الوطني وفترة التوقف الدولي.

كما يعود ياسر إبراهيم إلى مركزه بجانب اللاعب رامي ربيعه في مركز الدفاع، ويدفع باللاعب على معلول في مركز الظهير الأيسر، ويعود محمد هاني إلى مركزه الظهير الأيمن بعد أن خاض المباراتين الماضتين في مركز الدفاع لغياب أكثر من لاعب، ويتوقع أيضا أن يكون خط الوسط مكون من الثلاثي أليو ديانج المالي وعمرو السولية، ومن أمامها اللاعب محمد مجدي أفشة.
وسيكون قمصان في حيرة من أمره بسبب مركز الهجوم حيث يتوقع أن يدفع بأحمد عبد القادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر أو حسين الشحات، ويغيب عن الأهلي كلا من محمد عبد المنعم للإصابة، وحمدي فتحي، وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وأكرم توفيق، وعلي لطفي وغيرهم.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

يعاني المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك من كثرة الغيابات قبل مباراة الأحد المقبل أمام الأهلي، حيث يغيب أكثر من لاعب مؤثر مثل طارق حامد المنقطع عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة، وأحمد فتوح والمثلوثي وغيرهم، ويتوقع أن يدفع فيريرا بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى رغم تألق محمد عواد في مباريات الكأس.

ويكون في مركز الدفاع كلا محمود حمدي الونش، ومحمود علاء وعلى اليمين حازم إمام، وعلى اليسار محمد عبد الشافي، أما في مركز خط الوسط فسيكون إمام عاشور بجانب محمد أشرف روقا، على أن يكون الرباعي أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وأحمد السيد زيزو في الهجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد