غرامات في الأهلي والزمالك وصدمة الحكام بسبب كلاتنبرج

 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن غضب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من ثنائي الفريق عبد الله جمعه ومصطفى شلبي لظهورهما في جلسة إزالة الشعر، واعتبر هذا أنه عدم تقدير ولامبالاة من اللاعبين أمام مباراة مهمة وحاسمة من بطولة كأس مصر، لذلك طالب المستشار مرتضى منصور من نجله أمير مرتضى منصور أن يوقع غرامة مالية على ثنائي الفريق عبد الله جمعه ومصطفى شلبي وعلي اللاعبين احترام الجمهور وعدم استفزازهم، في ظل تراجع مستوى الزمالك وهزيمته أمام أسوان وتعادله أمام الاتحاد السكندري والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز مساء غد الإثنين، في تمام الساعة السادسة على ملعب استاد القاهرة الدولى، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر نسخة 2022.

 

غرامة ضد محمود متولي مدافع الأهلي

قررت إدارة النادي الأهلي بفرض غرامة مالية على اللاعب محمود متولي لحصوله على بطاقة صفراء في مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي، مما يتسبب في غيابه عن المباراة القادمة مع الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك يوم السبت المقبل في لقاء القمة.

 

أعلن مصدر داخل النادي الأهلي أن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، أخبر محمود متولي بتوقيع غرامة مالية عليه بسبب تلقيه إنذار مجاني في مباراة المصري البورسعيدي، تسبب في غيابه عن لقاء القمة أمام الفارس الأبيض.

كواليس جلسة كلاتنبرج مع الحكام

كشف الحكام السابق محمد صلاح عبد الفتاح عن الجلسة الأخيرة للإنجليزي مارك كلاتنبرج مع الحكام، مشددا أنه وبخ فيها حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي وليد عبد الرازق بعد إشهار البطاقة الصفراء لمدافع النادي الأهلي محمود متولي وقال له لا بد من معرفة اللاعبين المهددين بالإيقاف في الزمالك والأهلي حال حصولهم على بطاقة صفراء.

 

وتابع “أن كلاتنبرج قال للحكام أنتم مش أقوى من الأندية حتى أستطيع توفير الحماية لكم، وإلى الآن لا يوجد تطويرا في مستواكم، وهذا أمر غريب لأن الخبير الإنجليزي نفسه لا يتواجد في مصر لفترات طويلة ومنذ توليه لهذا الأمر فهو يسافر أكثر مايتوتجد مع الحكام”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد