علاقة نادي الهلال السعودي باستقالة رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين

 شاعت حالة من الجدل في الآونة الأخيرة بين جماهير الكرة السعودية بسبب تصريحات الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن قيام رئيس لجنة الاحتراف جابر بن سعد الجهني بتقديم استقالته رسمياً.

مصدر الصورة من موقع نبض

 وقدم رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم جابر بن سعد الجهني اعتذاره عن الاستمرار في رئاسة هذه اللجنة بسبب ظروف خاصة ليقرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم تكليف نائبه متعب بن حمد الأحمد رئيس اللجنة خلفاً له.

علاقة نادي الهلال بالواقعة

علاقة نادي الهلال بالواقعة
مصدر الصورة من موقع Goal.com

 وعلق الإعلامي الرياضي سعود الصرامي على هذا الاعتذار بتصريح مهم قال فيه بأن استقالة رئيس اللجنة تعتبر انتصاراً كبيرً لماجد المرزوقي الذي بدوره نشر في بيان رسمي على حسابه أنه تلقى تهديدات من لجنة الاحتراف لكي يقوم بإدخال بيانات الصفقة على نظام الانتقالات المحلي بدون مراجعتها أو التحقق منها، وذلك بعدما طلب نادي الهلال تسجيل اللاعب في أسرع وقت ممكن.

 وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قامت بإيقاف ماجد المرزوقي مدير الاحتراف في نادي الشباب لمدة عام عن المشاركة في أي نادي رياضي مع إلزامه بدفع غرامة قدرها 300 ألف ريال سعودي بسبب إثارته الرأي العام والإساءة للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وكذلك الإساءة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

صفقة تمبكتي للهلال السعودي 

صفقة تمبكتي للهلال السعودي
مصدر الصورة من موقع المحقق الأوروبي

وكانت صفقة تمكتي قد أثارت الكثير من الجدل في الشارع الرياضي السعودي بسبب الصراع بين أندية النصر والاتحاد والأهلي، بعدما تم الإفصاح عن أن نادي الشباب تلقى مبلغ أكبر من النصر من أجل شراء عقد اللاعب وبالرغم من ذلك انتقل المدافع إلى نادي الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد