عاجل.. الموت يفجع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في والده

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، والد اللاعب عبد الله السعيد كابتن نادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، على أن يتم تشييع الجنازة من مسجد المطافي في الإسماعيلية، وحددت أسرة اللاعب دار المناسبات التابعة للمسجد لتلقى العزاء في الفقيد، وحرص عدد كبير من اللاعبين والرياضيين على تعزية السعيد والدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة.

في البداية كان قد أعلن أحد أقرب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك، أعلن وفاة والد السعيد وكتب: “توفى إلى رحمة الله تعالى الحاج محمود سعيد، والد عبدالله السعيد، الجنازة بصلاة الظهر بمسجد المطافي، والدفن بمقابر المستقبل، والعزاء مساء بدار مناسبات مسجد المطافي”.

وعلق الحارس شريف اكرامي، حارس مرمى بيراميدز من خلال تغريدة له على صفحته الرسمية على تويتر بقوله: “البقاء لله في وفاة والد أخي وصديقي عبد الله السعيد، تقبله الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ورزق اهله الصبر والاجر والثبات.. البقاء لله يا صاحبي ربنا يصبرك ويثبتك”، وانهالت التعليقات من جانب المتابعين والجمهور بالدعاء للفقيد بالرحمة ولأسرته بالصبر والسلوان.

ولم يحقق نادي بيراميدز أي انتصار منذ بداية الموسم في بطولة الدوري الممتاز، حيث وقع في فخ التعادل مرتين، الأولى أمام نادي انبي بهدف لكل فريق في الجولة الأولي، وتعادل في المبارة الثانية أمام المصري بدون أهداف، ولم يسجل السعيد  أي أهداف هذا الموسم، ولكن ما زال الموسم طويلا للدخول في سباق قائمة الهدافين في الدوري الممتاز.

يذكر أن مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز والتي كانت مقرر لها الأسبوع المقبل تم تأجيلها بشكل مفاجئ من جانب لجنة المسابقات بسبب قمة المناخ التي ستعقد في شرم الشيخ بالتزامن مع موعد المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    🙂🤌❤

  2. غير معروف يقول

    كلوا زفت وزفت ياارررى

  3. غدير يقول

    حيل طبك مرض