طارق حامد وحجازي ينافسون كريستيانو رونالدو من أجل المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية 

منح الفريق الياباني أوراوا فرصة ثمينة لفريقي النصر والإتحاد من أجل التواجد في مونديال كأس العالم للأندية لعام 2023، وذلك بعد أن تمكن من التغلب على الهلال السعودي بنتيجة هدف نظيف في إياب نهائي دوري أبطال آسيا والتتويج باللقب. 

حيث قد أعلن الإتحاد السعودي من قبل أنه في حال تمكن أحد الأندية السعودية من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا فإنها سوف تشارك بمونديال العالم للأندية، بينما في حال فشل أي نادي سعودي من تحقيق اللقب الأسيوي فإن بطل دوري روشن السعودي سيتواجد بمونديال كأس العالم للأندية 2023 والتي سيتم إقامتها داخل المملكة العربية السعودية. 

وبعد فشل الهلال السعودي في تحقيق اللقب، فإن فرصة المشاركة بمونديال العالم للأندية أصبحت من نصيب بطل دوري روشن السعودي، ويعتبر الفرق الأوفر حظًا لتحقيق اللقب هذا الموسم هي اتحاد جدة السعودي “المتواجد ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد” ونادي النصر السعودي “المتواجد ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو”.  

حيث يتواجد نادي اتحاد جدة السعودي في صدارة جدول الترتيب برصيد 59، ويحل خلفه مباشرة نادي النصر السعودي برصيد 56 نقطة، بينما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة، فيما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد