صور| أحمد حسن يقدم بلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضي منصور

أحمد حسن، هو لاعب كرة مصري معتزل من مواليد 2 مايو 1975وهو يُعد من أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مشاركة بالمباريات الدولية برصيد 184 مباراة، وكان مدير فني سابق لنادي بتروجيت كما أنه لعب في نادي الأهلي ونادي الزمالك ونادي الإسماعيلي.

بلاغ أحمد حسن ضد مرتضي منصور

ذهب اليوم أحمد حسن عميد لاعبي العالم إلى النائب العام وتقدم ببلاغ ضد المستشار مرتضي منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك بتهمة السب والقذف والتشهير كما أن البلاغ يحمل رقم 117 لسنة 2017.

كما أن أحمد حسن قد أصر بياناً رسمياً على صفحته الشخصية بتاريخ 25 ديسمبر 2016 وقد طالب فيه برفع الحصانة عن المستشار مرتضي منصور بعدما تأكد من أن الرقم الذي  كان يتلقى رسائل تهديدات منه هو رقم يخص المستشار مرتضي منصور، وطالب برفع الحصانة البرلمانية عنه حتى يستكمل إجراءات التحقيقات، وأن خلافه مع المستشار مرتضي منصور هو خلاف شخصي وليس له أي علاقة بنادي الزمالك.

قام النائب العام بتحويل القضية التي رفعها عميد لاعبي العالم أحمد حسن ضد المستشار مرتضي منصور برفع الحصانة البرلمانية عنه وبلاغ بتهمة القذف والسب والتشهير بسبب رفض أحمد حسن التنازل عن مستحقاته المالية، فتم تحويل القضية إلى نيابة أكتوبر.

البيان الذي أصدره أحمد حسن


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد