صورة مشجع الأهلي الكفيف في مدرجات استاد هزاع بن زايد واستماعه للقاء عبر الراديو تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 

أثارت صورة مشجع المارد الأحمر الكفيف والذي تواجد لمؤازرة المارد الأحمر خلال مواجهة نادي بيراميدز ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري حالة من التعاطف الكبير من قبل مشجعي النادي الأهلي عبر منصات التواصل الإجتماعي. 

مشجع الأهلي الكفيف

حيث أظهرت صورة ذلك المشجع مدى حبه وتعلقه بالنادي الأهلي، وقد انهالت التعليقات الكثيرة من قبل الجماهير والتي من أبرزها “أجمل ما في المباراة والله، أعظم نادي في الكون الأهلى، رزقه الله نور البصيرة وعوضه خيرًا عن بصره، ربنا يعوضه هذه النعمة في الجنة”. 

بعض تعليقات الجماهير بعض التعليقات

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق لقب السوبر المصري بصعوبة بالغة بعد فوزه بهدف نظيف، حيث أحرز الهدف النجم على معلول ضمن أحداث الشوط الإضافي الأول من علامة الجزاء، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبالرغم من محاولات بيراميدز المستمرة، إلا أن تألق الحارس محمد الشناوي حتى اللحظات الاخيرة من اللقاء منحت كأس البطولة للمارد الأحمر. 

وكان من المقرر أن تكون المواجهة في نهائي السوبر بين قطبى الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”، ولكن مع إعتذار الزمالك عن المشاركة بسبب اعتراضه على بعض قرارات إتحاد الكرة فقد شارك نادي بيراميدز بدلًا منه. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد