“صلاح أحبك أكثر من أمي”طفل يشجع الفرعون المصري بتلك اللافتة خلال مواجهة ليفربول ضد برينتفورد 

قام أحد الأطفال داخل مدرجات ملعب الأنفيلد برفع لافتة مكتوب عليها “صلاح أحبك أكثر من أمي”، وذلك خلال مواجهة الفريق أمام برينتفورد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

طفل يشجع صلاح

 

وقد تمكن الفرعون المصري من إفتتاح التسجيل للريدز عند الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول، وبذلك فإن الفرعون المصري يكون قد تمكن من الوصول إلى الهدف رقم 100 له داخل ملعب الأنفيلد في مختلف البطولات. 

كما أن هذا الهدف الذي أحرزه صلاح يجعله يصل إلى الهدف رقم 186 مع الريدز ويرتقي للمركز الخامس بقائمة هدافي الريدز متساويًا مع الأسطورة السابقة لليفربول ستيفن جيرارد. 

وأصبح الفرعون المصري محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ الريدز الذي يقوم بالتسجيل خلال 9 مباريات متتالية داخل ستاد الأنفيلد معقل ليفربول بكافة البطولات، حيث يكون بذلك قد كسر الرقم المسجل بإسم النجم لويس سواريز والمسجل برصيد 8 لقاءات. 

وقد إنتهت مباراة ليفربول وبرينتفورد بانتصار الريدز بهدف نظيف، ليرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 62 ويظل خامسًا بترتيب البريميرليج. 

ويسعى الريدز إلى حصد أكبر عدد من النقاط خلال اللقاءات المتبقية له بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وترقب تعثر اليونايتد، حتى يتمكن من تدارك الإخفاقات التي تعرض لها في بداية البطولة والوصول إلى المركز الرابع بجدول الترتيب والذي يؤهله إلى التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.   

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد