صفقة الموسم.. الأهلي يجهز 15 مليون جنيه للتعاقد مع نجم الإسماعيلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء وشركة الكرة رصدت مبلغ 15 مليون جنيه كحد أقصى للتعاقد مع اللاعب باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم المقبل خاصة في ظل الرغبة للعودة إلى منصات التتويج على المستوى المحلي والإفريقي.

وأشارت المصادر إلى أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع باهر المحمدي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الدراويش بسبب تأخر مستحقاته المالية، وهو الأمر الذي رحبت به القلعة الحمراء لا سيما أن اللاعب كان قريب أكثر من مرة  من ارتداء الفانلة الحمراء ولكن مغالاة المسؤولين في الإسماعيلي في الطلبات المادية تسبب في توقف المفاوضات وبقاء اللاعب.

وتفاجأ اللاعب باهر المحمدي خلال الأيام الماضية بعدم صرف المستحقات المالية المتأخرة عن الموسم الماضي، بحجة مرور النادي بأزمة مالية وعدم وجود رصيد في حساب الإسماعيلي، الأمر الذي دفعه للتفكير في الرحيل عن صفوف الفريق بحثًا عن نادي آخر أكثر استقرارا.

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري

على الجانب الآخر، رحب يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، ببيع اللاعب باهر المحمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن بشرط وصول النادي مقابل مادي جيد يمكنه من التعاقد مع لاعبين مميزين قبل انطلاق الموسم الجديد والمتوقع أن يبدأ في منتصف الشهر المقبل.

الإسماعيلي يواجه العبور وإيسترن كومباني وديًا

ويواصل نادي الإسماعيلي استعداداته للموسم الجديد، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم مباراتين وديتين أمام كل من العبور وإيسترن كومباني على الترتيب يومي الـ 28 من سبتمبر الجاري، والثاني من أكتوبر المقبل، بناء على طلب المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق والذي تعاقده مع الدراويش الأيام الماضية والذي سبق تدريب النادي الأهلي، للتأكد من جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل انطلاق الدوري منتصف أكتوبر المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Samir elismailawi يقول

    انتوا عالم كذابين ونصابين واخباركم كذب الاسماعيلي صرف لكل لاعب مستحقاته والاسماعيلي قال مش هبيع باهر بأقل من خمسين مليون يعنى الصحفي الكتب الخبر. كذاب وجهلاوى وحرامى