صراع الزمالك والهلال “وتأثير” الأهلي على مباراة “كأس” لوسيل

يترقب عشاق الزمالك والهلال، المباراة النارية التي سوف تجمع الفريقين في قطر يوم الجمعة القادم، والمعروفة بكأس لوسيل، أو السوبر المصري السعودي، ولكن هل المباراة ستكون قوية فعلا؟.

 

الزمالك يخشى الخسارة من الهلال

فريق الزمالك لن يغامر بكل النجاحات التي حققها، حصل على الدوري بأداء مميز، وأحرز بطولة الكأس على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وأي هزة أو خسارة أمام الهلال السعودي؛ سوف تؤثر على مستوى الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي بطولة الدوري المصري فيما بعد.

ومن ناحية أخرى، هناك فوز تاريخي حققه الأهلي على نادي الهلال في كأس العالم للأندية، والزمالك لن يقبل بالخسارة من فريق هزمه الأهلي برباعية؛ لذلك لن يغامر وسوف يلعب بتحفظ منذ البداية.

 

الهلال يخشى الهزيمة أيضا

نقول إنها مباراة عنوانها الخوف؛ لأن فريق الهلال السعودي سوف يدخل مباراة كأس لوسيل، وهو محمل بأعباء كبيرة.

من ناحية لا يريد أن يخسر من القطب المصري الثاني بعد هزيمته القاسية أمام الأهلي في كأس العالم للأندية، ومن ناحية أخرى هو خسر بالفعل أمام الزمالك في كأس السوبر السعودي المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف من قبل.

من أجل ذلك كله سوف يكون متحفظا هو الآخر ولن يغامر في المباراة، قد يذكرني أحدكم الآن بأنها مباراة ودية ولا تستحق التحفظ، أعلم ذلك جيدا ولكن فرقا كبرى بحجم الزمالك والهلال لا تتعامل بهذه الطريقة، هما يدافعان عن أسماء وعراقة وكبرياء، والهزائم هنا تتساوى سواء كانت ودية أو رسمية.

ولذلك نتوقع أن تكون المباراة مغلقة وربما تنتهي بنتيجة هدف نظيف هنا أو هناك، وربما تمتد لركلات الترجيح. ما هي توقعاتكم أنتم؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد