“صدمة قوية للزملكاوية” هل يغيب زيزو عن السوبر المصري أمام الأهلي بسبب الإصابة؟

تعرض اللاعبان أحمد مصطفى زيزو ومصطفى شلبي للإصابة خلال مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب التي جرت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2. ولم يتم الكشف عن حجم الإصابات ومدة غياب اللاعبين عن الملاعب حتى الآن.

 

أكد طبيب الزمالك في تصريحات تلفزيونية أن اللاعب أحمد مصطفى زيزو تعرض لإصابة بالتواء في كاحل القدم خلال مباراة المقاولون العرب، وأنه سيتم إجراء فحوصات طبية وأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج المطلوبة. ولم يذكر الطبيب أي تفاصيل إضافية حول مدة غياب اللاعب عن الملاعب.

 

وأضاف الطبيب أن اللاعب مصطفى شلبي تعرض لشد في العضلة الضامة، وسيتم إجراء فحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة ومدة العلاج اللازمة.

مواجهة الزمالك القادمة

سيواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، بعد خوض 23 مباراة، ويتأخر بفارق 7 نقاط عن المتصدر نادي الأهلي.

ترتيب سيراميكا كليوباترا في الدوري

بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بعد خوض 24 مباراة، ويسعى لتحسين مركزه في الجدول والابتعاد عن منطقة الهبوط في الموسم الحالي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد