صدمة إنجليزية.. جوارديولا يثير الشكوك حول مشاركة نجم السيتي في كأس العالم

وجه المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صدمة إلى الجماهير الإنجليزية بإثارة الشكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب كايل ولكر مع منتخب الأسود الثلاثة في بطولة كأس العالم المقبلة والتي ستقام في قطر بعد أقل من شهر ونصف الشهر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى الـ 18 من شهر ديسمبر المقبلين.

وكان اللاعب كايل ولكر الظهير الأيمن قد تعرض للإصابة في ديربي مانشستر أمام مانشستر يوناتيد والتي فاز فيها الستي بستة أهداف مقابل ثلاثة، وتمثل غياب اللاعب أزمة كبيرة حيث يعتمد عليه السيتي في الجبهة اليمني وهو من الركائز الأساسية في المنتخب الإنجليزي

وتحدث المدرب جوارديولا بعد  فوز فريقه مانشستر سيتي أمام فريق كوبنهاجن في مسابقة دوري أبطال أوروبا،  قائلا  ” إصابة كايل ولكر؟ سيبقى لفترة من الوقت بعيدا عن المشاركة،  مضيفا “لا أعرف موعد عودته، ولا يمكنني قول أي شيء آخر. علينا التحدث إلى الأطباء ونأمل في عودته قبل كأس العالم مثل كالفن فيليبس، أعرف مدى أهمية كأس العالم بالنسبة للاعبي، لكن بصراحة لا أعرف موعد عودته حتى الآن”.

وكان اللاعب كايل ولكر قد شارك مع فريقه مانشستر سيتي هذا الموسم في 8 مباريات، كانت أخرها في الدوري الإنجليزي أمام فريق مانشستر يونايتد والتي فاز السيتي بستة أهداف مقابل 3 أهداف، وبعدها خاض الفريق أمس الأربعاء مباراة أمام كوبنهاجن في انجلترا وانتهت المباراة بخماسية.

ويستعد مانشستر سيتي الإنجليزي للعودة من جديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي حيث يلعب السبت المقبل الثامن من أكتوبر الجاري أمام ساوثاهمبتون في إطار الجولة التاسعة من البطولة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، في المسابقة التي يحتل الفريق اللندني المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلفا فريق الأرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد