شجاعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تتغلب على التفوق العددي للاعبي نادي الهلال السعودي “الدون يحقق اللقب الأول له مع النصر” 

تمكن نادي النصر السعودي من تحقيق لقب كأس الملك سلمان للأندية للمرة الأولى في تاريخه عقب التغلب على نادي الهلال السعودي يوم أمس السبت 12 أغسطس بنتيجة هدفين لهدف، وذلك بفضل تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وبالرغم من الموقف الصعب الذي تعرض له نادي النصر السعودي خلال تلك المواجهة بعد التأخر بهدف وطرد نجم الفريق “العمري” عند الدقيقة 71، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألق بشكل لافت وأنقذ العالمي وتمكن من تسجيل ثنائية منحت الأصفر السعودي “نادي النصر” لقب البطولة العربية. 

كريستيانو رونالدو تمكن من تعديل النتيجة للنصر بعد حالة الطرد بثلاث دقائق فقط “عند الدقيقة 74″، لتنتهي أحداث الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلًا منهما واللجوء للأوقات الإضافية. 

إلا أن رونالدو عاد وتمكن من التقدم للعالمي عند الدقيقة الثامنة من الوقت الإضافي الأول، لتنتهي أحداث المباراة بفوز النصر على الهلال وتحقيق اللقب. 

وظهرت ملامح الفرحة على النجم البرتغالي رونالدو بعد التتويج باللقب الأول له رفقة نادي النصر السعودي، وقام رونالدو بتسلم كأس اللقب من الأمير بدر بن سلطان “نائب أمير مكة المكرمة”. 

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد انضم للنصر بداية العام الحالي في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي مان يونايتد الانجليزي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد