شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الشباب ضد الجزيرة اليوم في دوري أبطال آسيا 2022

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي من تحقيق الفوز عن جدارة واستحقاق على حساب نظيره الجزيرة الإماراتي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين الموافق 11 من إبريل 2022 في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2022.

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الشباب ضد الجزيرة اليوم

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الشباب ضد الجزيرة اليوم

 

وحقق الشباب السعودي بقيادة المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، فوزًا عريضًا على الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة، ليحقق ليوث العاصمة الفوز الثاني على التوالي في دوري الأبطال.

 

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الشباب ضد الجزيرة اليوم

 

جاء الهدف الأول لصالح فريق الشباب في شباك الجزيرة بواسطة المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور إبريليو خلال الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، من خلال تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة قدمها له زميله عبدالله الجوعي.

 

بينما جاء الهدف الثاني لليوث عن طريق اللاعب الشاب تركي العمار خلال الدقيقة الـ18 من الشوط الأول، وهو الأمر الذي سهل كثيرًا من مهمة الشباب في طريق الفوز بالمباراة، وقد جاء الهدف عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني فرض لاعبو الشباب سيطرتهم على مجريات اللقاء الناري أمام الجزيرة الإماراتي، وقد ترجم كارلوس جونيور تلك السيطرة بتسجيل الهدف الثاني له والثالث للشباب بالدقيقة الـ78 من عمر المباراة.

ترتيب الشباب والجزيرة في المجموعة الثانية

 

بهذا الفوز الثمين لفريق الشباب يرتفع رصيده إلى 6 نقاط يحتل بهم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، ويبتعد الليوث بفارق ثلاث نقاط عن نادي القوة الجوية العراقي الذي يحتل المركز الثاني.

 

ويأتي فريق مومباي سيتي الهندي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما يتواجد الجزيرة الإماراتي في قاع المجموعة بلا أي رصيد من النقاط، حيث خسر في مباراتيه الأولى والثانية بدور المجموعات.

 

موعد مباراة الشباب السعودي القادمة في دوري أبطال آسيا

 

وسوق يستأنف الشباب السعودي تدريباته واستعداداته المكثفة من أجل خوض مباراة نارية مع نظيره القوة الجوية العراقي، وذلك حلال يومي الخميس والإثنين، ثم سيواجه مومباي سيتي الهندي ويليه الجزيرة، بينما سيكون الجزيرة الإماراتي على موعد مباراة أخرى نارية ولا بديل له خلالها عن تحقيق الفوز أمام مومباي سيتي، خلال يومي الخميس والإثنين، ثم يواجه القوة الجوية وأخيرًا يصطدم بنظيره الشباب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد