معلق مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي والقنوات الناقلة اليوم 18 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على محاولة التعرف على معلق مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي والقنوات الناقلة اليوم الإثنين الموافق 18 من إبريل الحالي 2022 حيث يتقابل الفريقان على هامش لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 على أرضية ملعب “الملك فهد الدولي” في الرياض.

معلق مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي والقنوات الناقلة اليوم

معلق مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي والقنوات الناقلة اليوم

 

يخوض فريق الجزيرة الإماراتي تلك المباراة بكل قوة مع هدف وحيد هو تحقيق الفوز على نظيره مومباي سيتي وخاصة بعد أن استطاع تحقيق الفوز في المباراة السابقة على نفس الفريق، في حين أن المنافس الهندي سيدخل تلك المباراة وهدفه تحقيق الفوز على الجزيرة، وتعويض الهزيمة التي تلقاها خلال المباراة الماضية من خصمه الإماراتي.

 

ما هو موعد مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي؟

 

وتنطلق مجريات اللقاء الناري بين الجزيرة ومومباي سيتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، مساء اليوم الإثنين الموافق 18 أبريل 2022، في تمام الساعة الـ6:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الساعة الـ7:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وتبدأ في الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق، وفي الـ9:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي؟

 

ويمكنكم مشاهدة مباراة الجزيرة الإماراتي القادمة ضد مومباي سيتي الهندي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2022 على شاشة قناة beIN Sports AFC التي تعتبر هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات دوري الأبطال في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

وتذاع أيضًا مباريات دوري أبطال آسيا على قناة شكة الرياضة السعودية SSC SPORTS وعلى قناة الكأس القطرية، وأيضًا تذاع على قنوات أبوظبي الإماراتية آسيا 1.

 

من هو معلق مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي؟

 

بينما أعلنت إدارة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية عن تعيين المعلق مضر اليوسف من أجل تولي مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين فريقي الجزيرة ومومباي سيتي، في دوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد