معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه والقنوات الناقلة اليوم 19-4-2022 في دوري أبطال آسيا

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه والقنوات الناقلة اليوم، حيث يتواجه الفريق السعودي مع نظيره الطاجيكي، في أحد أهم مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022 عن المجموعة الأولى، على ملعب “فيصل بن فهد بن عبدالعزيز” في الرياض.

معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه والقنوات الناقلة اليوم

معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه والقنوات الناقلة اليوم

 

يدخل الهلال السعودي تلك المباراة وهو في وضعية مثالية، حيث حصد الموج الأزرق العلامة الكاملة بتحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الماضية على كلاً من: الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف والريان القطري بثلاثية نظيفة، ثم استقلال دوشنبه بهدف دون رد، ليصبح في رصيده 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.

 

بينما على الجانب الآخر يعيش فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي وضعية كارثية، حيث سقط في فخ الخسارة خلال المباريات الثلاث الماضية بدور المجموعات، ولكنه يتمسك بالأمل الأخير وسيطمح بالتأكيد لتحقيق الفوز في مبارياته الثلاثة المتبقية، على الرغم من صعوبة موقفه نظراً لقوة خصومه، مع العلم أنه يقبع في قاع المجموعة بلا أي نقطة.

 

معلق مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه اليوم

 

من المقرر أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين الهلال واستقلال دوشنبه بالجولة الرابعة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 المعلق الرياضي الشهير “أحمد البلوشي” على قناة beIN Sports AFC القطرية المشفرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه اليوم

 

يمكنكم مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية 2022 ولا سيما مباراة الهلال السعودي ونظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي على شاشة قناة شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS داخل المملكة، وتذاع على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 داخل الإمارات العربية المتحدة.

 

وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports AFC وعلى قناة الكأس إتش دي القطرية.

 

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه اليوم

 

يلتقي الهلال السعودي ضيفه العنيد استقلال دوشنبه الطاجيكي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر إبريل الحالي 2022 في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت دول المغرب العربي، وفي العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما ستبدأ في الساعة الثانية عشر والربع صباحًا بتوقيت مسقط وأبوظبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد