ساديو ماني وافق على التفاوض مع النصر السعودي من أجل الانتقال إليه هذا الميركاتو

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني وافق على الانضمام إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح خبير الانتقالات الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو على صفحته الرسمية على موقع تويتر أن اللاعب السنغالي وافق على التفاوض مع النادي السعودي بشأن شروط الانتقال من أجل العمل على إنجاز تلك الصفقة.

وأضاف رومانو أن اللاعب الذي حل ثانياً في جائزة الكرة الذهبية العام الماضي بعد النجم الفرنسي كريم بنزيما يريد البقاء مع البايرن لكن إدارة النادي الألماني ترغب في رحيله عن الفريق؛ وبسبب ذلك يفكر ماني في العرض السعودي وقبل المفاوضة على الشروط الشخصية للانتقال إلى الدوري السعودي.

تفاصيل صفقة انتقال اللاعب

وصرحت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ساديو ماني وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع إدارة نادي النصر السعودي وينتظر اللاعب إنهاء المفاوضات بين إدارة النصر وإدارة بايرن ميونخ من أجل توقيع العقد رسمياً، والجدير بالذكر أن النادي السعودي لم يقدم عرضاً رسمياً حتى الآن إلى إدارة بايرن ميونخ التي ترغب في الحصول على 20 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل النجم السنغالي.

أداء ماني في الموسم الماضي مع البايرن

وقدم النجم السنغالي ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من ليفربول الإنجليزي وكان أول موسم له مع النادي البافاري مخالفاً لتوقعات الكثيرين حيث أصيب خلال الموسم مما أدى إلى قلة مشاركته مع النادي البافاري وكذلك غاب عن منافسات كأس العالم في قطر مع منتخب بلاده السنغال، بالإضافة إلى وجود الكثير من المشاكل بين اللاعب وزملائه في الفريق أبرزها مشكلته مع لاعب البايرن لوروا ساني.

وكان المدرب الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ قد صرح في إحدى اللقاءات الصحفية أنه لا يرغب في ساديو ماني في صفوف الفريق مشيراً إلى أن إدارة النادي ترغب في بيعه وتريد الحصول على 20 مليون يورو من أجل الموافقة على بيعه، ومنذ ذلك الوقت وانهالت العروض السعودية على اللاعب في ظل حرص أندية المملكة العربية السعودية على استقطاب نجوم كرة القدم مختلف الدوريات الكبرى.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد