حسام البدري يعن استقالته من تدريب الصفاقسي التونسي بعد خسارته أمام الشرطة العراقي

أعلن المدرب المصري حسام البدري المدير الفني للنادي الصفاقسي التونسي عن استقالته من منصب المدير الفني للفريق بعدما خسر الفريق أمام نادي الشرطة العراقي.

وكانت بعض الصحف السعودية قد أشارت في وقت سابق إلى أن النادي التونسي يرغب في إقالة المدرب المصري لكي يعين بدلاً منه أنيس الجربى بعد ما خسر الفريق في المباراة الماضية.

تفاصيل المباراة الأخيرة

والجدير بالذكر أن نادي الشرطة العراقي استطاع التغلب على فريق الصفاقسي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من البطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية والتي بدأت مساء الخميس وستنتهي في يوم 12 من شهر أغسطس المقبل.

البطولة العربية

ويلعب نادي الصفاقسي في المجموعة الأولى مع كل من نادي اتحاد جدة السعودي ونادي الترجي التونسي وكذلك نادي الشرطة العراقي وبهذا الفوز نجح نادي الشرطة في جمع أول 3 نقاط في المجموعة الأولى، فيما يلعب نادي الترجي التونسي مع الاتحاد السعودي مساء الخميس، وبعد نهاية المباراة سيتم تحديد ترتيب المجموعة.

البدري مع الصفاقسي

والجدير بالذكر أن نادي الصفاقسي التونسي تعاقد مع المدرب حسام البدري في شهر مارس من العام الماضي من أجل تدريب الفريق خلفاً للمدرب أنيس بوجلبان الذي استقال من مهمة تدريب الفريق التونسي، وكان حسام البدري قد وقع عقداً يمتد إلى يونيو الماضي ليصبح بذلك أول مدرب مصري يأخذ تجربة التدريب في الدوري التونسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد