حسين علي لاعب الصفاقسي يعتذر لطارق حامد بعد الإصابة

قدم لاعب الصفاقسي التونسي “حسين علي” اعتذاره للاعب المصري “طارق حامد” وذلك بعد الإصابة التي تسبب له بها خلال المباراة التي جمعت نادي الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي ضمن البطولة العربية للأندية والتي أقيمت يوم الأحد الماضي 30 يوليو 2023 وانتهت بفوز بطل الدوري السعودي بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 63 من اللقاء.

يذكر أن لاعب منتخب مصر طارق حامد صاحب ال34 عاماً قد أصيب أثناء السقوط على الأرض وقيام اللاعب حسين علي بدهس وجهه عن طريق الخطأ مما دعا حكم الساحة بطرد اللاعب بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأوضح “حسين علي” لاعب الوسط العراقي أنه لم يكن يقصد إيذاء طارق حامد وأن الجميع يشهد له طيلة مسيرته الرياضية أنه لم يتسبب في إيذاء أي لاعب، وتابع أنه يتمنى الشفاء العاجل لطارق حامد لاعب اتحاد جدة، فيما أعلن نادي الاتحاد السعودي يوم الإثنين الماضي خضوع اللاعب المصري لعملية جراحية ناجحة في الوجه.

وكان الطبيب الخاص بفريق نادي الاتحاد السعودي “عبد الله الحارثي” قد أكد أن إصابة طارق حامد لا تعد خطيرة، حيث أن اللاعب قد تعرض خلال المباراة بإصابة على مستوى الجانب الأيمن من الوجه، وأكد الحارثي أنه لا يوجد أي كسر في الفك وأن نقل اللاعب الى المستشفى كان إجراء احترازي من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب.

وكان نادي الاتحاد السعودي قد أعلن عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إصابة اللاعب وكذلك أشار إلى أن اللاعب طارق حامد قد قام بإجراء عملية جراحية.

وقد نشر الحساب الرسمي للنادي فيديو عبر موقع تويتر يظهر فيه اللاعب بعد إجراء العملية من أجل طمأنة الجماهير العاشقة للمصري طارق حامد لاعب منتخب مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد