زينتشيكو: محمد صلاح جناح لا يمكن إيقافه ويؤكد احترامه لمحرز

أثار اللاعب الأوكراني أولكسندر زينتشيكو الجدل بتصريحاته مؤخراً عن النجم المصري، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي محمد صلاح، حيث كشف ظهير نادي أرسنال الإنجليزي عن الخصم الأصعب الذي واجهه طوال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصف محمد صلاح بأنه جناح لا يمكن إيقافه.

زينتشينكو: محمد صلاح جناح لا يمكن إيقافه

جاء ذلك أثناء حوار زينتشيكو مع نجم نادي مانشستر يونايتد الأسبق ريو فرديناند على موقع الفيديوهات الأشهر على مستوى العالم “يوتيوب”، حيث قال ما نصه “محمد صلاح لاعب ليفربول هو أصعب خصم واجهته بشكل عام”.

مع احترامي لرياض محرز

وقال نجم منتخب أوكرانيا وأرسنال الإنجليزي، أنه “ومع احترامي لجميع اللاعبين، وأخص بالذكر النجم الجزائري رياض محرز، الذي واجهته قبل ذلك وهو في في صفوف ليستر سيتي، صلاح جناح لا يمكن بأي شكل إيقافه”.

زينتشينكو: محمد صلاح جناح لا يمكن إيقافه
ريو فريناند وزينتشكو في لقاء على اليوتيوب

ولعب صلاح مع نادي ليفربول حتى الآن في 405 مباراة في جميع البطولات، واستطاع خلالها من هز شباك خصومه 186 مرة، بينما نجح من صناعة 74 هدفا آخر مع رفاقه

جدير بالذكر أن النجم الاوكراني وصلاح تواجها في أربع مرات، تعادلا في مرة واحدة، وفاز الأوكراني مرتين، بينما فاز محمد صلاح في مباراة واحدة، استطاع نجم منتخب الساجدين فيها تسجيل هدفين.

ويبلغ زينتشيكو من العمر 26 عاما، ويلعب في مركز الوسط، تنقل بين أندية الدوري الأوكراني حتى استقر بعد مسيرة احترافية تنقل فيه بين أكثر من نادي في الدوري الإنجليزي بين صفوف الجانرز، ويرتدي القميص رقم 35.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد