«هيولع» محمد صلاح يشعل ترند جماهير نادي اتحاد جدة ومتابع “أكبر هبدة بالتاريخ”.. هل ينتقل صلاح إلى الدوري السعودي؟

أشعل اسم اللاعب المصري، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي ترند تويتر منذ ساعات بين جماهير وعشاق نادي اتحاد جدة السعودي، وتداول رواد “تويتر” صوراً ومواقف متعددة بين النجم المصري ومسؤولين من نادي العميد، وفي هذا الصدد يرصد «نجوم مصرية» أجواء هذا الترند المثير للجدل، والذي تداول محبي اتحاد جدة فيه خبر اقتراب صلاح من الانضمام إلى ناديهم.

خبر عاجـل

ونشر حساب “أخبار كرة القدم” الموثق بالعلامة الزرقاء من “تويتر” تحت عنوان «خـبـر عـاجـل» يفيد بانتقال محمد صلاح إلى أحد الأندية السعودية في هذه المرحلة من الانتقالات الصيفية، وهو ما لاقى ترحيبا كبيراً ورواجا بين جماهير اتحاد جدة.

الأمور تحدث فعلاً

وفي حساب رسمي آخر، وموثق بعلامة “تويتر” الزرقاء “اتحادي للأبد” نشر بأن أمر انتقال صلاح لصفوف نادي الاتحاد منتهي، ووصف الأمر بأنه “خالص.. الأمور تحدث فعلاً”، وقال الحساب “اتفقت ادارة الاتحاد بشكل نهائي مع الكابتن المصري ((محمد صلاح)) للانتقال للعميد، والمفاوضات الآن مع ناديه لنقل اللاعب من هذه الفترة”.

واستطرد الحساب الاتحادي منتقلا بتغريدته إلى الفترة الشتوية القادمة قائلاً “في حال لم تتم هذه الفترة، سيكون اتحادي في الفترة الشتوية”.

أكبر هبده بالتاريخ

ورد عبد الرحمن على تغريدة “اتحادي للأبد” قائلاً “والله أحسها أكبر هبده بالتاريخ، ومستحيل صلاح يطلع الموسم الحالي”.

وكتب صاحب حساب آخر مستهزئا بالخبر، وناكراً إياه، حيث قال “اتفقت إدارة الاتحاد بشكل نهائي!! ياعمي قاعدين نلعب كرير مود في فيفا، وش ذا اللاعب اللي يوافق في يوم”.

الصورة غير صحيحة

ونشر حساب “عمرو” تغريدته الخاصة بصورة تم تداولها من قبل بعض الجماهير منسوبة لمحمد صلاح وأنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، وعلق عمرو على الصورة بصورة أخرى، وصفها بأنها هي الصورة الأصلية، وفيها محمد صلاح يجلس وحيداً.

وقال عمرو “صورة متداولة، يقال بأنه محمد صلاح، لاعب ليفربول مع أنمار الحائلي، رئيس #الاتحاد السعودي، طبعا الصورة غير صحيحة، وهنا يظهر محمد صلاح في الصورة الأصلية وحيداً”.

محمد صلاح يشعل ترند جماهير نادي اتحاد جدة ومتابع "أكبر هبدة بالتاريخ".. هل ينتقل صلاح إلى الدوري السعودي؟

كارثة!

«هيولع» محمد صلاح يشعل ترند جماهير نادي اتحاد جدة ومتابع "أكبر هبدة بالتاريخ".. هل ينتقل صلاح إلى الدوري السعودي؟

وغرد “عايد العليوي” تغريدة غريبة بعض الشئ، حيث وصف أمر انتقال صلاح إلى نادي غير الهلال بأنه “كارثة”، وقال العليوي بصريح العبارة “لو فعلا محمد صلاح قادم إلى الدوري السعودي، وراح لنادي غير الهلال، تعتبر كارثة!”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الفاشل يقول

    مادرينا عنه ولانفكر فيه اصلا غير مناسب للدوري السعودي فاشل لايصنع يعتمد عالغير وشفناه بمنتخب مصر



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.