لأول مرة.. محمد صلاح يتحدث عن حلم الطفولة

أجرى النجم المصري محمد صلاح لقاءً صحفياً مع شبكة «بي تي» البريطانية، كشف خلالها عن علاقته بالمدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، بالإضافة إلى حلمه منذ أن كان طفلاً، وعن أشياء أخرى كثيرة، ويرصد إليكم «نجوم مصرية» أبرز ملامح ذلك الحوار في السطور القادمة.

علاقة صلاح مع يورجن كلوب

قال النجم المصري محمد صلاح الكثير من الكلمات الطيبة في حق يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، حيث وصف علاقته به قائلاً “منذ أن جئت إلى ليفربول منذ 5 أو 6 سنوات، وأنا أتمتع بعلاقة قوية مع يورغن كلوب، فنحن نعرف بعضنا البعض بصورة جيدة الآن”.

وأضاف مهاحم ليفربول “نحن نحترم بعضنا البعض جيداً، وهذا هو أهم شئ”.

كان حلمي فقط أن ألعب في دوري أبطال أوروبا

وتحدث نجم ليفربول الإنجليزي لأول مرة مع شبكة «بي تي» عن حلم الطفولة لديه قائلاً “هدفي منذ أن كنت صغيرا، هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، فمنذ أن كنت طفلا كنت أشاهد دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الإنجليزي الممتاز أو غيره من الدوريات”.

وتابع صلاح حديثه “كان حلمي فقط أن أكون لاعبا فيه يوما ما، والفوز به أمر لا يصدق، كان دوري أبطال أوروبا أكبر بطولة في ذلك الوقت، وأعتقد أنه لا يزال كذلك”.

«ألكسندر أرنولد» يملك رؤية رائعة

وتحدث المحاور مع النجم صلاح عن رفاقه في ليفربول، وكان من أهم تصريحاته، هو ما كان عن النجم «ألكسندر أرنولد»، حيث وصفه صلاح بأن لديه رؤية رائعة.

لأول مرة.. محمد صلاح يتحدث عن حلم الطفولة

وأردف قائلاً عن أرنولد “إنه يبحث دائماً عن أصعب تمريرة في المباراة، ويسعى إليها، وفور رؤيتي أنه امتلك الكرة وأمامي مساحة، فإنني أقوم بالجري مباشرة حتى بدون أن يراني، وبدون تأكدي ما إن كان سيمرر لي أم لا”.

وتقام الليلة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب لندن الأولمبي.

ويقبع ليفربول في المركز السابع في جدول ترتيب «البريميليغ» بـ 50 نقطة من 31 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة، وانهزم في 9، وتعادل في 8 مبارايات.

جدير بالذكر أن النجم محمد صلاح (30 عام)، توج مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا عام 2019، لكن خسر النهائي مرتين في 2018، و2022 بحسب سكاي نيوز عربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد