رياض محرز يضع جوارديولا في مواجهة مع جماهير الـسيتي بسبب جريليش و600 هدف تحت قيادة جوارديولا

أظهر مشجعو نادي مانشستر سيتي عدم رضاهم عن قرار اتخذه المدير الفني الإسباني بيب جواريولا بشأن تمركز الجزائري رياض محرز في ملعب الاتحاد أمام نادي برايتون، والتي فاز فيها السيتي 3 مقابل 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدلا من فيل فودين رأى المدير الفني الإسباني جواريولا الدفع برياض محرز في التشكيل، ليكون بجانب جاك جريليش وكيفن دي بروين بالخط الهجومي، وليلعب أمامهم اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند.

وفي هذا الرأي الفني، واجه جواريولا انتقادات شديدة بحسب موقع “sports keeda”، والذي نقل استياء العديد من مشجعي السيتي لهذا الإجراء الذي رأوه تغيير لا داعي له لتشابه اللاعبان محرز وجريليش في الأسلوب، وكان ذلك قبل بداية المباراة.

كما أشار عدد آخر من جماهير مانشستر سيتي إلى أن كلا اللاعبان بطيئان وغالبا ما يختاران التمرير من أماكن واسعة في الملعب، وذلك بحسب ما عبروا على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وسجل جريليش هدفا واحدا مع ناديه في إحدى عشر مباراة، بحسب ما ذكر موقع «العين»، وذلك في خلال جميع المنافسات في هذا الموسم الجاري 2022-2023، بينما أحرز الجزائري رياض محرز هدفين وصنع آخر في 14 مواجهة لعبها حتى الآن.

600 هدف تحت قيادة جواريولا

ومن جانبه عبر المدير الفني بيب جواريولا عن سعادته بعد وصوله إلى رقم الـ600 هدف تحت قيادته لفريق المانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم تخطاه بهدف كيفن داي الثالث في مباراة برايتون أمس.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “لقد أحرزنا العديد من الأهداف خلال هذه الفترة، إنه إنجاز جيد لنا جميعا، والفضل هنا يعود للنادي وجودة اللاعبين، وإلى الآن سجلنا 600 هدف”، وأضاف جواريولا “الآن نتحرك للأمام”.

جدير بالذكر أن السيتي سيواجه بروسيا دورتموند في إطار مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 أكتوبر، وستذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت التاسعة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع فريق ليستر سيتي يوم السبت الموافق 29 أكتوبر في إطار الجولة 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد