زلاتان إبراهيموفيتش ينضم كشريك مسؤول لمؤسسة رد بيرد ويعزز تواجده في ميلان

تم الإعلان في يوم الاثنين عن انضمام نجم كرة القدم المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش إلى مؤسسة رد بيرد كابيتال بارتنرز للاستثمار بصفته شريكًا مسؤولًا عن التشغيل.
وسيعمل إبراهيموفيتش أيضًا كبير مستشاري ملاك نادي ميلان في الدوري الإيطالي وذلك ضمن الإدارة العليا للنادي.

زلاتان إبراهيموفيتش

وقد قرر إبراهيموفيتش البالغ من العمر 42 عامًا اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الماضي حين كان يلعب لصالح ميلان.
وبهذا انتهت مسيرته المميزة التي شملت اللعب لعدة أندية كبرى مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس وإنتر ميلانو وبرشلونة ولوس أنجلوس.

وكشريك تشغيلي في رد بيرد فسيعمل إبراهيموفيتش على التعاون مع فريق الاستثمار العالمي التابع للمؤسسة ودعم المحفظة الاستثمارية في مجالات الرياضة والإعلام والترفيه.

وقد عبر إبراهيموفيتش عن امتنانه لانضمامه إلى رد بيرد وميلان في هذه الأدوار المهمة والمؤثرة، وقال: (أتطلع إلى المساهمة في أنشطتهم الاستثمارية في مجالات الرياضة والإعلام والترفيه).

وفيما يتعلق بدوره في ميلان سيعمل إبراهيموفيتش كبير مستشاري ملاك النادي الذي يتولى إدارته رد بيرد.
وسيلعب دورًا نشطًا في العمليات المتعلقة بالرياضة والأعمال، وستشمل مهمته أيضًا تطوير اللاعبين وتعزيز العلامة التجارية العالمية لنادي ميلان.

وقد أعرب جورجيو فورلاني الرئيس التنفيذي لميلان عن سعادته بعودة إبراهيموفيتش إلى النادي حيث ساهم اللاعب السويدي في فوز الفريق بلقب الدوري في عام 2022، وقال: (يعكس استعانتنا بقائد مثل إبراهيموفيتش التزامنا بالنجاح المستقبلي للنادي، وهذا في مصلحة لاعبينا وجماهيرنا).

وتابع: (نحن محظوظون بأن نحظى بإبداع  إبراهيموفيتش وشبكة علاقاته الواسعة في الكرة الأوروبية لنواصل الارتقاء بالنادي على الساحة العالمية).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد