رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة النصر أمام الفتح بالجولة الأخيرة من دوري روشن

كشفت مصادر خاصة أن الجهاز الطبي في نادي النصر السعودي، سوف يتسلم مساء اليوم التقرير الطبي الخاص بنجم الفريق البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تعرضه للأصابة الخفيفة في العضلة الضامة خلال مواجهة فريق نادي الاتفاق، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة رقم 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة النصر بالجولة الأخيرة أمام الفتح

رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة النصر بالجولة الأخيرة أمام الفتح

هل يشارك رونالدو أمام الفتح

وأضافت المصادر الخاصة من خلال تصريحات هامة لصحيفة الرياضة السعودية، أنه بعد تبديل اللاعب البرتغالي في مباراة نادي الاتفاق، بناء على طلب الدون البالغ من العمر 38 عاماً في الدقيقة 84 عقب شعوره في آلام بالعضلة الضامة.

رونالدو مهدد بالغياب عن مباراة النصر بالجولة الأخيرة أمام الفتح

إصابة رونالدو

طلب اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” التغير في المباراة الأخيرة أمام نادي الاتفاق، وذلك بعد شعوره بآلام في العضلة، وخوفاً من تفاقم الإصابة لذا خرج من الملعب في الدقيقة 84 من عمر اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

أشارت التقارير الأولية أن إصابة النجم البرتغالي غير مقلقة، وأنه سوف يتم تحديد إمكانية مشاركته في لقاء الفريق أمام الفتح من عدمه بالجولة الأخيرة رقم 30 من دوري روشن على ملعب “بارك”.

يهمك أيضاً

بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.. صحيفة فرنسية تكشف التفاصيل
الاتحاد يتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد ثلاثية الفيحاء
مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

والجدير بالذكر ان آمال النصر السعودي على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذ العام قد انتهت، وذلك بعد فوز الاتحاد على الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وتعادل النصر في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد