رونالدو جونيور سيلعب رفقة والده كريستيانو في النصر.. تحليل الإشاعة المنتشرة

في الحقيقة، لا يبدو أن الإشاعة المنتشرة مؤخراً بخصوص احتمالية أن يلعب كريستيانو رونالدو مع ابنه في الفريق الأول للنصر مستحيلة، خاصة أن هذه الفكرة هي حلم جونيور ابن كريستيانو في أن يرافق أبيه في الفريق الأول، وأول انتشار لهذا الخبر بشكل رسمي، كان عبر الصحف الرياضية العالمية، كصحيفة ميرور البريطانية التي روجت أن جونيور سيلعب بجانب كريستيانو رونالدو في الفريق الأول مع مانشستر يونايتد.

رونالدو جونيور سيلعب رفقة والده كريستيانو في النصر.. تحليل الإشاعة المنتشرة!

سنتطرق في البحث المقدم من منصة نجوم مصرية، عن حقيقة هذا الخبر، وتحليل Google Bard لأعمار الأب وابنه والفارق بينهما والأرقام المتوقعة في حال لعبا للفريق الأول في فريق النصر السعودي.

رونالدو جونيور يوقع عقد جديد مع براعم النصر

أفادت التقارير الصحفية المقربة من نادي النصر السعودي، أن كريستيانو جونيور وقع على عقد جديد مع براعم النصر، بعد عودته مع والده من البرتغال، التي شارك فيها كريستيانو الأب مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو القادمة 2024، التي ستقام في ألمانيا.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر، استغلت النظام الجديد الصادر من الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي يقرّ بمشاركة لاعبين أجانب من المقيمين بالمملكة بشكل طبيعي دون عوائق العدد المحدد في المنافسات السعودية.

وعلى خطى والده، سيرتدي رونالدو جونيور القميص رقم 7 مع براعم النصر، ومن الوارد جداً أن يشارك في أولى المباريات القادمة للفريق أمام القادسية، ضمن افتتاح منافسات دوري الناشئين السعودي، يوم الجمعة 20-10-2023.

اقرأ أيضاً: أعلى 10 رواتب في الدوري السعودي موسم 2023-2024

رونالدو جونيور يوقع عقد جديد مع براعم النصر
رونالدو يمازح ولده في إحدى المناسبات الإعلامية – المصدر: سكاي نيوز بالعربية

هل سيلعب رونالدو مع ابنه في النصر؟

احتمالية أن يلعب رونالدو مع ابنه في النصر واردة من الناحية المنطقية، لكن ليس هذا العام، حيث تأتي خطوة التوقيع مع كريستيانو جونيور في طريق تحقيق الفكرة في المستقبل، خاصة بعد أن خرج عبد الرحمن الشهراني، وهو المدير الفني لفريق النصر تحت الـ 15 عام، وقال عن صفقة التوقيع مع جونيور:

“تسجيله جاء وفقاً للنظام الجديد لاتحاد الكرة والذي يسمح باعتباره لاعباً هاويا، تطور كرة القدم يبدأ من الفئات السنية، ونشكر وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم في المملكة عليه، بالإضافة لإدارة النصر التي أتاحت لنا الاستفادة من مواهب كروية، خاصة جونيور نجل الأسطورة رونالدو”.

وبالعودة للنظرية من الناحية المنطقية، ستكون أول مشاركة لجونيور مع فريق الرجال للنصر بعمر الـ 17، وكريستيانو رونالدو الوالد حينها سيكون يبلغ من العمر 42 عام، تبدو مستحيلة للبعض! لكن كريستيانو ورنالدو معروض عليه عقد يمتد لعام 2027، وهي نفس السنة التي سيبلغ فيها جونيور عام السابع عشر.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يرتبط مع النصر بعقد يمتد لصيف عام 2025، وتجري مفاوضات ناجحة حتى الآن بين النادي ووكيل أعمال اللاعب على التمديد، خاصة أن رونالدو سعيد في النصر، ويتلقى الترحيب الدائم من الجماهير النصراوية والسعودية بشكل عام.

وتأتي هذه الخطوة، لتقرب جونيور نجل رونالدو من تحقيق حلمه، حيث صرح الدون سابقا في لقاءاته الإعلامية:

“ابني يقول لي دائماً: أبي، انتظر بضع سنوات أخرى، أريد أن ألعب معك”.

اقرأ أيضاً: أرقام كريستيانو رونالدو القياسية في الدوري السعودي 2023-2024

العوائد التجارية للنصر في حال لعب رونالدو مع ابنه

هل ستتخيل حجم الإعلانات والتغطية الصحفية على مباراة سيشارك فيها كريستيانو رنالدو ونجله جونيور في الدوري أو الكأس أو حتى مباراة ودية! كل هذا سيعود بالمنفعة الاقتصادية على النادي السعودي الذي سيكون أكمل مشروعه باستقطاب النجم البرتغالي بأفضل صورة، وسوق لنجله الذي لا تخفى أرقامه المرعبة على أرضية الملعب، كيف لا وهو يتم الإشراف عليه من قبل كريستيانو نفسه، ويأهله بمستوى تأهيل لاعب بالغ محترف، منذ أن كان أقل من 10 سنوات.

العوائد التجارية للنصر في حال لعب رونالدو مع ابنه
عائلة رونالدو كاملة في حفل تقديمه لجماهير النصر – المصدر: حساب النصر الرسمي على منصة اكس

الفرق بين جونيور ووالده في العمر

الفارق العمري بين جونيور ووالده هو 25 عام، وهو العام الذي أعلن فيه رونالدو عن قدوم ابنه جونيور، دون الحديث عن والدته مجهولة الهوية، وسيكون فارق العمر هذا على أرضية الملعب، مثال تحفيزي للعديد من أبناء اللاعبين والأساطير في كرة القدم، وأفضل انطلاقة لجونيور الصغير بمساعدة والده، على أرضية الملعب، مع فريق الرجال.

سألنا جوجل بارد عن احتمالية مشاركة كريستيانو ورنالدو وجونيور في النصر السعودي، حسب تحليلات الصحفيين، وإن كان مستوى جونيور بنفس مستوى ظهور أبيه عندما كان 17 عام، وبافتراض أن كريستيانو انخفض مستواه عن الحالي، بنسبة 25%، فما هي الأرقام التي سيحققها الثنائي في هجوم النصر السعودي، وكانت الأرقام مفاجئة!

كريستيانو رونالدو

عدد الأهداف – عدد الصناعات

كريستيانو جونيور

موسم 2026-2027 (30 هدف – 10 تمريرات حاسمة ) / (15 هدف – 5 تمريرات حاسمة) موسم 2026-2027

اقرأ أيضاً: مقارنة بين ميسي ورونالدو.. الأرقام تفصل بعد الانتقال للنصر وميامي

في الختام، نذكر أن الكل مستفيد من هذه النظرية، فجونيور سيحقق حلمه باللعب بجانب والده، وكريستيانو سيرضي جانبه العاطفي باللعب رفقة ابنه، وستكون دفعه معنوية بالنسبة لختام مسيرته الكروية، أما النصر، فهو أكبر المستفيدين حسب آراء الكثير من المحللين، وسيكون ختم مشروعه باستقطاب النجم البرتغالي بأفضل صورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد