روما ضد ريال سوسيداد..جوزيه مورينيو يناقش حدود روما وتشكيلته قبل المواجهة المرتقبة بالدوري الأوروبي 2023

يستضيف ستاد الأولمبيكو لقاء روما الإيطالي ضد ريال سوسيداد الإسباني في ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي 2023 يوم الخميس الموافق 9 مارس، وذلك عند السادسة إلا ربع مساءًا بتوقيت جرينتش، التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية، الثامنة إلا ربع بتوقيت فلسطين والقاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 2 بريميوم وسيكون على التعليق المتميز محمد بركات. 

تشكيلة نادي روما المتوقعة ضد ريال سوسيداد بالدوري الأوروبي 

يتوقع أن يعتمد الفريق الإيطالي بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو في لقاء ريال سوسيداد بالدوري الأوروبي على التشكيلة التالية: 

 

حراسة المرمى: باتريسيو

الدفاع: إيبانيز، سمولينغ، مانشيني. 

خط الوسط: ماتيتش، سبينازولا، كريستانتي، كارسدورب. 

الهجوم: أبراهام بيليغريني، ديبالا. 

عودة ثنائي نادي روما من جديد للتشكيلة الأساسية في مواجهة ريال سوسيداد 

وقد قامت الشبكة الإيطالية الشهيرة “روما إلى الأبد” بالتصريح حول إحتمالية قيام المدير الفني المخضرم جوزيه مورينيو ببعض التعديلات في تشكيلة الفريق الأساسية في لقاء ريال سوسيداد القادم بعودة كلًا من أبراهام وكارسدورب. 

نجم الفريق الإسباني ميكيل أويار زبال عن صعوبة مواجهة نادي روما 

وصرح نجم ريال سوسيداد “ميكيل أويار زبال” للشبكة الإسبانية الشهيرة ماركا قائلًا: المستوى الخاص بالدوري الأوروبي أصبح مرتفع للغاية، مضيفًا أن مواجهة الفريق الإيطالي ستكون في منتهى الصعوبة، ولكنهم يملكون فرص كبيرة في الصعود للدور القادم. 

نتيجة مباراة روما بالجولة الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام نادي يوفنتوس 

واستطاع نادي روما من تحقيق انتصار هام في الجولة الماضية أمام نادي يوفنتوس بهدف نظيف أحرزه اللاعب مانشيني عند الدقيقة 53، في اللقاء الذي شهد طرد نجم اليوفي مويس كين عند الدقيقة 90. 

المدير الفني مورينيو يعترف بحدود فريقه والحلول البديلة 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد