رسميًا| بيراميدز يضم نجم الزمالك سيف جعفر بعد رحيلة عن القلعة البيضاء

بيراميدز يُحقق صفقة مُثيرة في فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع نجم الزمالك الصاعد سيف فاروق جعفر، وذلك بعد رحيله عن الزمالك عقب انتهاء عقده.

تفاصيل انتقال سيف جعفر إلى بيراميدز

في نهاية شهر يونيو الماضي، انتهى عقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك، وعلى الرغم من التوصل إلى اتفاق بتمديد العقد حتى يونيو 2027، إلا أنه حدث خلاف بين الطرفين، وخلال هذا الوقت تقدم نادي بيراميدز بعرض مالي جذاب يشمل راتباً سنوياً أعلى، مما دفع سيف فاروق جعفر للانضمام إلى النادي الذي يملكه رجل الأعمال الإماراتي “سالم “.

وفي تغريدة نشرها نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: “مهارة، عقل، وميزانية للملعب، نحن نرحب بسيف جعفر لاعبنا الجديد”.

وأكد النادي في بيانه بشأن التعاقد مع سيف جعفر البالغ من العمر 23 عامًا، أن هذه الصفقة تأتي في إطار رؤيتهم لتعزيز فريق كرة القدم الأول بوجود عدد من اللاعبين الشباب ذوي الإمكانيات المميزة، إلى جانب الاستفادة من خبرات الفريق الحالية.

بيراميدز يواجه تحديات كبيرة في موسم 2023-2024

وأمام بيراميدز انطلاقة موسم مليء بالتحديات على الصعيد المحلي والقاري، حيث سيبدأ الموسم في منتصف سبتمبر مع بداية مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، تليها مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر بنسختيها القديمة والجديدة.

ويستعد بيراميدز أيضًا للمشاركة في بطولة السوبر للأندية الأبطال في الإمارات، حيث يسعى النادي جاهدًا للتنافس على جميع تلك البطولات المهمة.

يُذكر أنه خلال فترة ارتدائه قميص الزمالك، لعب ابن أسطورة النادي في 35 مباراة في مختلف المسابقات، وحقق اللاعب الشاب إنجازًا مهمًا بالفوز بلقب الدوري المصري في موسمي 2020/2021 و2021/2022 مع فريق الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد