رسمياً.. أشرف بن شرقي يستقر على ناديه الجديد

حدد النجم المغربي أشرف بن شرقي ناديه الجديد بعد فسخ تعاقده مع نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك بعد موسم واحد قضاه داخل جدران النادي ولم يتأقلم بشكل سريع معهم، مما جعل اللاعب المغربي يفضل الرحيل وينتقل إلى دوري آخر لبدأ خطوة جديدة في مشواره الكروي، ويعد بن شرقي أحد أبرز اللاعبين الأجانب الذي تعاقد معهم الزمالك في الفترة الأخيرة، إذ حصل النجم المغربي على حب الجماهير البيضاء خلال ثلاثة مواسم قضاها في ميت عقبة، حقق خلالها لقب الدوري وكأس الكونفيدرالية، والسوبر الإفريقي.

أشرف بن شرقي ينضم للريان رسمياً

صورة من المدرج لبن شرقي | المصدر أخبار الزمالك

بن شرقي ينضم للريان القطري

وأعلن نادي الريان القطري رسميًا عبر حساباته على التواصل الاجتماعي، عن التوصل إلى اتفاق نهائي مع أشرف بن شرقي بشأن انضمامه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، بعد أن تم فسخ التعاقد بين اللاعب وناديه السابق نادي الجزيرة بالتراضي.

الريان القطري

الزمالك

وكان قد أنضم الدولي المغربي إلى نادي الزمالك في موسم 2019 من نادي الوداد المغربي، وخاض بقميص الفارس الأبيض 107 مباراة تمكن خلالهم من المشاركة في 67 هدف بواقع تسجيل 41 هدف وساهم في 26 فرصة محققة.

يذكر أن نادي الزمالك يستعد لخوض لقاء هام في ذهاب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية، إذ يلتقي مع أرتا سولار الجيبوتي في تنزانيا يوم السبت المقبل الموافق 16 من الشهر الجاري في الرابعة عصرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد