أزمة القيد تدفع الاتحاد السعودي لطرد محترفه الأجنبي إلى الدوري التركي والقطري

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مفاجأة قوية، بشأن اقتراب نجم الوسط البرتغالي “جواو فيليبي” جوتا لاعب الاتحاد السعودي، من مغادرة صفوف العميد، والانتقال إلى أحد أندية الدوري التركي خلال هذا الصيف.

جوتا يضع الاتحاد السعودي في ورطة كبيرة

جواو فيليبي جوتا - مصدر الصورة: صحيفة صدى

وسبق أن أتم نادي الاتحاد تعاقده رسميًا مع البرتغالي جواو فيليبي جوتا من صفوف نادي سلتيك الاسكتلندي، مع منحه عقدا حتى 2026، في صفقة بلغت قيمتها 29 مليون يورو.

أزمة القيد تدفع الاتحاد السعودي لطرد جواو فيليبي جوتا

ويواجه نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي أزمة قوية، بسبب عدم تسجيل جواو فيليبي جوتا، نظرا لاكتمال عدد أجانب الفريق، ورغبة النادي في قيد لويس فيليبي خلال الفترة الحالية، لحاجة الفريق إلى مدافع لتعويض غياب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي المصاب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن نادي فنربخشة التركي، قام بتقديم عرض على مسؤولي الاتحاد السعودي، من أجل الحصول على خدمات جواو فيليبي جوتا، على سبيل الإعارة، ومن جانبه، فإن النادي التركي يدرس الاستغناء عن أحد أجانب الفريق لتسجيل لاعب الاتحاد.
وبالإضافة إلى ذلك، قالت صحيفة “A Bola” البرتغالية الشهيرة، بأن جواو فيليبي لاعب الاتحاد أصبح مطلوبًا لدى الدوري التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم؛ مشيرًا إلى أن فنربخشة مهتم بضمه، خاصة لتعويض رحيل أردا جولر إلى ريال مدريد، بالإضافة أيضًا إلى وجود اهتمام من الريان القطري لاستعارة اللاعب.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد