«ليس الشباب».. مهاجم الاتحاد السعودي يحدد ناديه الجديد بعد أزمته مع سانتو

يبدو أن أزمة الدولي المغربي عبد الرازق حمدالله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، مع الفريق مازالت مستمرة، ومازالت الأحاديث مستمرة حول مستقبله ووجهته الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت مباراة الاتحاد والهلال السعودي في ربع نهائي البطولة العربية، غياب عبدالرازق حمدالله عن صفوف النمور، في المباراة التي انتهت لصالح الهلال بنتيجة 3-1.

نونو سانتو: سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء فقط

وخرج البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة، بعد مباراة الهلال بتصريحات نارية عن عبدالرازق حمدالله ومستقبله مع النمور في ظل الأزمات التي يفتعلها اللاعب بشكل مستمر.

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال والاتحاد: “سيبقى فقط في صفوف الاتحاد من يريد البقاء معنا”، في إشارة إلى غياب حمدالله عن المشاركة في المباراة التي شهدت تعثر للنمور أمام غريمه الأزلي.

إعلامي: عبدالرازق حمدالله يبتعد عن الشباب وهذا النادي هو الأقرب له

وأكد الإعلامي سعود الصرامي في تصريحات متلفزة أن الشباب السعودي لم يدخل في مفاوضات مع عبدالرازق حمدالله، خاصةً وأن هناك رغبة عند الليوث في التعاقد مع حبيب ديالو، مهاجم ستراسبورج الفرنسي.

وأشار الصرامي إلى أن النادي الأقرب من انتقال حمدالله لصفوفه هو الريان القطري، كما أكدنا من قبل على موقع “نجوم مصرية”، حيث سبق للمغربي ارتداء قميص الريان في وقت سابق.

جدير بالذكر أن عبدالرازق حمدالله انضم لصفوف نادي النصر في صيف عام 2018، وحصل مع النصر على بطولة الدوري السعودي موسم 2018-2019، والسوبر السعودي مرتين عامي 2019 و2020.

وبدأت خلافات المغربي عبدالرازق حمدالله بعد 3 سنوات من مشواره مع النصر في 2021، وقررت إدارة العالمي وقتها فسخ عقده من جانب واحد، ليعلن الاتحاد تعاقده رسميًا مع الدولي المغربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد