رئيس نادي لاتسيو الإيطالي يحذر نادي الهلال السعودي بشأن صفقة سافيتش

صرح رئيس نادي لاتسيو الإيطالي كلاوديو لوتيتو أن نجم وسط الفريق سيرجي سافيتش اقترب من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي مشيراً إلى أن اللاعب قبل عرض الهلال بالفعل ورفض التجديد مع النادي الإيطالي.

وأشارت العديد من الصحف الإيطالية أن النادي السعودي حسم الصفقة بالفعل على أن ينتقل اللاعب إليه مقابل 40 مليون يورو للنادي الإيطالي و60 مليون يورو للاعب بعد إمضائه على العقد الذي يمتد إلى ثلاث سنوات مع وجود إمكانية التجديد لعام آخر.

موقف لوتيتو من بيع اللاعب

ومن جانبه أضاف رئيس لاتسيو أنه كان لا ينوي بيع اللاعب لأن عرض الهلال أقل من 50 مليون يورو، وحتى إذا كان العرض المقدم من النادي السعودي أكبر من ذلك لن يبيعه، ولكنه يريد الوفاء بوعده للاعب بأن يبيعه مقابل أقل عرض، وأضاف أيضاً أنه في حالة تأخر نادي الهلال عن توقيع العقد وسداد المبلغ سيبقى اللاعب في الفريق ولن يذهب إلى السعودية.

عرض ميلان للاعب

وعند سؤاله عن العرض الذي تم تقديمه للاعب من قبل نادي ميلان الإيطالي والذي بلغت قيمته 140 مليون يورو في عام 2018 يدفع منها نادي ميلان 60 مليون يورو مباشرة ويتم تقسيط 50 مليون يورو على 8 سنوات، أجاب بأنه رفض هذا العرض وليس نادماً أبداً على ذلك.

والجدير بالذكر أن سافيتش لعب مع النادي الإيطالي منذ عام 2015 وخاض مع الفريق الإيطالي عدداً من المباريات بلغ عددها 341 مباراة في جميع البطولات المختلفة نجح خلالها في تسجيل 96 هدف وقام بصناعة 59 تمريرة حاسمة لزملائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد