ديربي القاهرة، التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك في مباراة القمة

سيُخوض النادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مباراة صعبة الليلة الخميس عند الثامنة والنصف مساءً، ضد غريمه التقليدي الزمالك، ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

تشكيل الأهلي 

يتوقع أن يكون تشكيل فريق الأهلي، الذي سيواجه الزمالك، كلاً من: محمد الشناوي، علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، مروان عطية، أليو ديانج، مجدى أفشة، حسين الشحات، محمود كهربا وبيرسي تاو.

تشكيل الزمالك 

يتوقع أن يشكل فريق الزمالك، الذي سيواجه الأهلي، تشكيلاً يضم كلاً من: محمد صبحى في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي، وفي خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، وعمرو السيسي، وسيد عبد الله نيمار، وأحمد سيد “زيزو” وفي خط الهجوم: إبراهيما نداي، وسيف الدين الجزيري، وناصر منسي.

وقد حقق الأهلي لقب الدوري المصري لكرة القدم للمرة الـ43 في تاريخه، بعد فوز فريق سيراميكا على بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت يوم الاثنين الماضي. ويأتي تتويج الأهلي باللقب، قبل ثلاثة أيام من مباراته المؤجلة ضد الزمالك، والتي ستُقام الليلة الخميس، وهي من الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري.

البطل التاريخي للدوري المصري 

يُعد النادي الأهلي بطلًا تاريخيًا لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث فاز باللقب 43 مرة سابقة، في حين حقق الزمالك 14 لقبًا، والإسماعيلي 3 ألقاب، وحقق الترسانة وغزل المحلة والأولمبي لقبًا وحيدًا لكل منهم.

يعود فضل تتويج الأهلي باللقب الـ43 في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم إلى مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي نجح في إعادة هيكلة فريق الكرة والحفاظ على مكانته كأحد أفضل الأندية في العالم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد