ليفربول يعبر عن اهتمامه بمحمد صلاح بعد تلقي العرض السعودي

قامت صفحة نادي ليفربول الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بمغازلة محمد صلاح، وذلك بعد الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول وجود عرض سعودي لضم محمد صلاح، النجم المصري وعضو فريق الريدز.

مصدر الصوره: صفحة ليفربول الرسمية

تم نشر صورة للفرعون المصري، محمد صلاح، على صفحة ليفربول الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقد تم تعليق على الصورة بعبارة “الملك المصري”، مع وجود تاج ملكي وعلم مصر في الصورة.

سبب غضب صلاح من إستبداله

أبدى محمد صلاح استياءه بعدما قام المدير الفني يورجن كلوب بتغييره خلال مباراة فريقه ضد تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان هذا التغيير حرمه من تحقيق رقم قياسي جديد، وهو تسجيل أهداف في افتتاح سبع مواسم متتالية في الدوري الإنجليزي.

عرض اتحاد جدة السعودي للفرعون المصري

تداولت الأنباء في الساعات الأخيرة عن تجديد نادي اتحاد جدة السعودي عرضه لضم محمد صلاح من ليفربول خلال فترة الانتقالات الحالية، كما تم تداول أنباء عن موافقة اللاعب المصري المعروف بـ”الفرعون” على العرض السعودي وإعطاء الضوء الأخضر لإدارة ليفربول للدخول في مفاوضات مع النادي السعودي لإتمام الصفقة.

دفاع النجم الإنجليزي مايكل أوين عن صلاح

قام النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين، الذي لعب لفرق ليفربول وريال مدريد، بالدفاع عن محمد صلاح بعد تعرضه لانتقادات حادة من قبل روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد. كما انتقد أوين المدرب يورجن كلوب بسبب استبداله للنجم المصري خلال المباراة التي جمعتهم بتشيلسي يوم الأحد،

وأضاف أوين قائلاً: “لقد أبدع صلاح في المباراة، إنه حقًا أسطورة ليفربول بكل المقاييس. يستمر في تسجيل العديد من الأهداف في كل موسم، وكانت مفاجأة كبيرة جدًا لي رؤية قرار استبداله بلاعب يبلغ من العمر 17 عامًا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد