“بعد وفاة والده، مروان عطية يطلب المشاركة في مباراة القمة”

وفقًا لمصادر مقربة من لاعب النادي الأهلي، مروان عطية، فقد طلب اللاعب المشاركة في مباراة القمة ضد الزمالك مساء اليوم، على الرغم من وفاة والده في الصباح.

وقد أفادت مصادر مقربة من لاعب النادي الأهلي، مروان عطية، بأنه طلب من جهاز الكرة تضمينه بشكل طبيعي في التشكيلة والخطة الفنية للمباراة، على الرغم من تواجده في مراسم دفن وتقبل واجب العزاء في المقابر، ومن المقرر أن ينضم عطية إلى معسكر الفريق في القاهرة بعد انتهاء المراسم.

وقد ترك جهاز الكرة في النادي الأهلي قرار مشاركة مروان عطية في المباراة للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث سيتم البت في قرار المشاركة للتأكد من جاهزية اللاعب. 

كما تشيع جثمان والد لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، مروان عطية، بعد صلاة الظهر اليوم الخميس من مسجد إبراهيم عبد العال في كفر الدوار، وتم دفنه في مقابر كوم دفشو.

وقام مروان عطية، لاعب النادي الأهلي، بمغادرة معسكر الفريق صباح اليوم الخميس لتشييع والده الذي توفي قبل ساعات قليلة، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيشارك في مباراة الليلة أم سيغيب، حيث من المنتظر أن يتخذ الجهاز الفني القرار النهائي بناءً على حالة اللاعب ورغبته في المشاركة. 

عزاء النادي الأهلي لمراون

وقد نشر نادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، أعرب فيه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة عن خالص تعازيهم للاعب الفريق الأول مروان عطية، في وفاة والده الذي توفي اليوم، وجاء في البيان: “نتقدم بخالص التعازي إلى مروان عطية في وفاة والده، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب”. واختتم البيان بعبارة “إنا لله وإنا إليه راجعون”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد