جورجي جيسوس يعود من جديد لتدريب نادي الهلال السعودي خلفًا لـ رامون دياز

بعد مرور أربع مواسم على تدريبه لـ فريق الهلال السعودي يعود جوجي جيسوس لقيادة الفريق الأزرق خلال مسيرته الكروية القادمة، فقد تم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي من جانب إدارة الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

مدرب الفريق الأزرق الجديد

أكد فريق الهلال السعودي من خلال الحساب الرسمي له على منصة التواصل الاجتماعي الأشهر بالمملكة “توتير”، عودة المدير الفني جورجي جيسوس لتدريب الفريق بعد الأرجنتيني رامون دياز.

فقد تولى جورجي مهام تدريب الفريق خلال مدة قصيرة بلغت ستة أشهر فقط، وذلك خلال الفترة من صيف عام 2018 وحتى شتاء 2019، إستطاع خلال تلك الفترة الفوز ببطولة كأس السوبر السعودي، بالتغلب على فريق الأتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن إنجازاته أيضًا خلال فترة عمله كمدرب التي بلغت 33 عام حتى الآن، الفوز بوصافة كأس العالم للأندية بالإضافة إلى الفوز بدوري البرتغال لثلاث مرات، إلى جانب فوزه بالمركز الثاني مرتين في بطولة “يوروبا ليغ”.

موعد مباراة الفريق القادمة

من المقرر أن يُشارك الهلال السعودي ضمن منافسات البطولة العربية للأندية المقرر لها أواخر الشهر الجاري، حيث يصطدم مع أهلي طرابلس في مواجهته الأولى في 29 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.

كما سيواجه الفريق الأزرق السعودي فريق السد ضمن منافسات ذات البطولة في 30 يوليو الجاري الساعة الثامنة مساءًا، إلى جانب مواجهته المرتقبة في البطولة مع الوداد البيضاوي المغربي في 2 أغسطس 2023 في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد