موعد انضمام حسان تمبكتي من الشباب إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي

يستمر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موعد انضمام حسان تمبكتي للهلال

موعد انضمام حسان تمبكتي للهلال

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو الصيفي الحالي بعد تعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الجديد 2023/2024، الذي يشهد مشاركة الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في مسابقات “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية”.

موعد انضمام حسان تمبكتي من الشباب إلى الهلال

ومازالت الأنباء المتضاربة بشأن مستقبل قلب الدفاع الشاب حسان تمبكتي، نجم نادي الشباب الذي يتصارع عديد من الأندية المحلية للحصول على خدماته.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “سعود الصرامي”، فإن نادي الهلال سوف يحصل على خدمات حسان تمبكتي عقب نهاية البطولة العربية.

وأضاف الإعلامي السعودي، فإن قيمة صفقة انتقال تمبكتي إلى الهلال من الناحية المالية لم يتم الكشف عنها بعد.

وتعد الصفقة ضربة مدوية لطموحات الاتحاد والأهلي إضافة إلى النصر، حيث استمر كل من الناديين في مفاوضات مستمرة مع الشباب.

وفي سياق متصل، سوق يلعب فريق الشباب بقيادة مدربه الجديد مارسيل كايزر، يوم الأربعاء المقبل مع الهلال في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد