كريسبو يتحدى الهلال السعودي قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تحدى الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، مساء اليوم الإثنين، نظيره الهلال السعودي قبل مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا موسم 2023/24.

الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي - المصدر موقع المصري اليوم

صرح كريسبو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والعين الإماراتي “أتينا إلى الرياض لإظهار أفضل ما لدينا بعد النتائج القوية التي حققناها وفخورون بالتواجد في نصف نهائي البطولة الآسيوية”.

وتابع “أتمنى حضورا جماهيريا حاشدا ومتعة كرة القدم الحقيقية تكتمل بالحضور الجماهيري الكبير ونتطلع إلى حسم المواجهة والتأهل للنهائي”.

وأضاف “أننا مطالبون بإظهار ثقتنا في أنفسنا واحترام منافسينا ونسعى دائما لتحقيق أهدافنا، وسنعمل غدا على إظهار أفضل ما لدينا وجمهور العين قادم بقوة من الإمارات ولدينا بصمة واضحة في البطولة وفخورون بما حققناه والنتيجة قبل أي مباراة”.

واختتم: «لا يمكن أن يتنبأ بها أحد وأتمنى أن نوفق في التأهل للنهائي».

وستقام مباراة العين والهلال الإماراتي غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب “المملكة أرينا” معقل الزعيم، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة أبطال آسيا 2024.

ويذكر أن فريق العين الإماراتي فاز على نظيره الهلال السعودي برباعية مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ال 8 على ملعب “هزاع بن زايد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد