جماهير منتخب فرنسا تدعو لمشاركة بنزيما في نهائي كأس العالم 2022

ينتظر عشاق المنتخب الفرنسي الخبر الرسمي لمشاركة لاعب ريال مدريد الإسباني “كريم بنزيما” خلال مباراة نهائي كأس العالم في قطر 2022، حيث ظهر بنزيما في تدريبات ريال مدريد الأمس الأربعاء الموافق 15 ديسمبر 2022، وتناقلت صحف رياضية مقربة من النادي الملكي عن موافقة الأخير للاعب بنزيما السفر لقطر للمشاركة مع المنتخب في نهائي كأس العالم إذا ما تم دعوته بشكل رسمي.

والكثير من المتابعين يتساؤلون هل سيكون كريم بنزيما ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي لمواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم المقرر أن يقام يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر على أرضية ملعب “لوسيل”، وسط إستبعاد الكثيرين مشاركة اللاعب خاصة بعد رفض مدرب منتخب فرنسا “ديشامب” الرد على سؤال الصحافة عقب إنتهاء مباراة المغرب ضد فرنسا والتي انتهت بتأهل الأخير لنهائي مونديال قطر.

مشاركة كريم بنزيما في نهائي كأس العالم قطر 2022

يذكر أن كريم بنزيما كان قد غادر معسكر تدريب منتخب فرنسا قبل يومين من بداية المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي ضد أستراليا وذلك بعد معانات اللاعب من إصابة عضلية أقر الجهاز الطبي أن يلتزم اللاعب في العلاج لمدة 3 أسابيع.

وكانت أخبار قد تناقلت عودة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما والإنضمام الى تشكيلة الفريق بعد تعافيه من الإصابة قبل بداية الأدوار الإقصائية خلال مونديال قطر 2022، ولكن المدير الفني للمنتخب الفرنسي “ديشامب” قد نفى هذه الأخبار.

وبحسب لوائح وقوانين كأس العالم يمكن للاعب كريم بنزيما أن يشارك في نهائي كأس العالم رفقة الفريق، حيث أنه لا يزال ضمن قائمة المنتخب وتعافيه من الإصابة، بالإضافة الى أنه يمكن أن يحصل على الميدالية الذهبية أو الفضية حسب نتيجة مباراة النهائي.

ويتمنى عشاق المنتخب الفرنسي أن يكون كريم بنزيما ضمن قائمة الفريق في نهائي كأس العالم، حيث يرى الكثيرون أن كريم بنزيما يمكن أن يكون له بصمة كبيرة خلال مباراة النهائي، حيث يمتلك قدرة كبيرة في تحقيق الأهداف، بعد أن كان له مساهمة كبيرة في تحقيق النادي الملكي بطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإسباني وحصل بعد ذلك على جائزة أفضل لاعب في العالم “الكرة الذهبية”.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

يذكر أن المنتخب الفرنسي قد تأهل على حساب المنتخب المغربي في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد “البيت” ضمن نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث سجل المنتخب الفرنسي هدفين دون رد من المنتخب المغربي.

وتقام مباراة فرنسا ضد الأرجنتين على أرضية ملعب “لوسيل” يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر 2022، في مباراة يتمنى عشاق الأسطورة ليونيل ميسي أن يختم اللاعب مسيرته بتحقيق اللقب الغالي وهو كأس العالم.

تنطلق صافرة بداية مباراة نهائي مونديال قطر بين فرنسا والأرجنتين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد